الأسبوع:
2024-06-01@09:48:54 GMT

جربها الآن.. 3 حيل للمحافظة على عمر بطارية الآيفون

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

جربها الآن.. 3 حيل للمحافظة على عمر بطارية الآيفون

بطارية الأيفون.. أصبحت الهواتف المحمولة شئ ضروري في الحياة اليومية، ويعد الحفاظ على بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة أمرًا ضروريًا لضمان استمرارية التواصل والإنتاجية، خاصةً بالنسبة لمستخدمي الأيفون، حيث يتسم هذا النوع من الهواتف بمميزات عديدة تجعل منه خيارًا مفضلًا للكثيرين، إلا أن مسألة البطارية تظل تحديًا يواجه الجميع.

ويمكن الحفاظ على عمر بطارية الأيفون عبر اتباع الخطوات التالية:

1) تقليل عمل التأثيرات

للمساعدة في إطالة عمر البطارية وزيادة سرعة جهاز iPhone، يمكنك "تقليل حركة" تأثيرات معينة، للقيام بذلك، ابحث عن إمكانية الوصول في الإعدادات الخاصة بـ «الحركة» تشغيل تقليل الحركة، ثم قم بإيقاف تشغيل التشغيل التلقائي لتأثيرات الرسائل ومقاطع الفيديو.

جهاز الأيفون2) تحديث التطبيقات في الخلفية

وللمساعدة في إطالة عمر البطارية، ستحتاج إلى الانتقال إلى تحديث التطبيقات في الخلفية في الإعدادات وإيقاف تشغيله، ووفقًا لشركة Apple، عند تمكين تحديث التطبيقات في الخلفية، يمكن للتطبيقات التحقق من البيانات والتحديثات الجديدة حتى عندما لا تكون كذلك، استخدامها، مما قد يؤدي إلى استنزاف البطارية واستهلاك بياناتك.

فيمكن أن يساعد تعطيل تحديث التطبيقات في الخلفية على تحسين عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بك وأدائه، كما يمكن أن يوفر لك البيانات إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة.

3) السطوع

وقبل كل شيء، كان سطوع iPhone هو الإعداد الأول الذي يجب اللعب به، على موقع الشركة الإلكتروني، وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأداء من بطارية iPhone، فهناك نصيحتين لتعزيز عمر البطارية، وهي:

- الأولى: هي التحديث إلى أحدث البرامج، والتي يمكن أن تسحق أي أخطاء تستنزف البطارية.

- الثانية: هو تعتيم السطوع أو تشغيل السطوع التلقائي لإطالة عمر البطارية.

اقرأ أيضاًعمر بطارية الأيفون في خطر لهذا السبب.. تجنب ذلك بهذه الخطوات

تعرف على دور النقتطين الخضراء والصفراء في الأيفون

نفس تصميم أيفون.. تفاصيل موبايل Realme C53 والسعر مفاجأة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيفون عمر البطارية عمر البطاریة عمر بطاریة

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024

المناطق_المنطقة الشرقية

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بعد غدٍ النسخة الثانية من معرض التطبيقات الإلكترونية 2024 الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لمدة يومين، بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين ورواد الأعمال، وذلك بمقر الغرفة الرئيس بالدمام.

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء، أن المعرض يهدف إلى إيجاد بيئة محفزة لروّاد الأعمال في مجال التطبيقات الإلكترونية، وتبادلهم للفرص الاستثمارية مع المستثمرين، وتحقيق الانتشار لهذا النشاط، إضافةً إلى رفع الأداء للسوق المحلي وتقديم الجديد في المجال الإلكتروني، مثمناً رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لهذا المعرض ودعمه لفعاليات الغرفة.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس شباب المنطقة 15 مايو 2024 - 4:37 مساءً أمير المنطقة الشرقية يفتتح يوم المهنة الـ39 بجامعة الملك فهد 6 مايو 2024 - 7:26 مساءً

وأشار الرزيزاء إلى أن سوق التطبيقات الإلكترونية يشهد تطوراً كبيراً في نوع الخدمات المقدمة، ونمواً متزايداً في عدد التطبيقات ونوعيتها وتميزها وتغطيتها لمجموعة من المجالات، مما مكنها للعب دور هام في توفير تجربة مستخدم مريحة ومتنوعة تعزز الابتكار والتطور.

مقالات مشابهة

  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024
  • بطء الهاتف ونفاد البطارية.. علامات تؤكد أن هاتفك مخترق
  • 6 أخطاء تؤدي إلى ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف.. احذر تلف البطارية
  • طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل
  • سعر الدولار مقابل الجنيه الآن في مصر.. «آخر تحديث»
  • الدفاع المدني: 30 مركزًا موسميًا للمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن
  • محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة
  • محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة يشهدان وضع حجر أساس مقر الهيئة الجديد بمدينة بنها
  • استمرار تراجع أسعار الذهب.. عيار 21 بكم الآن؟
  • تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024