تعرضت الفنانة روجينا للخيانة من أقرب صديقة لها، خلال أحداث مسلسل سر إلهي، وقد كانت سببًا في فقدان ابنتها، وتعرضها للعديد من المشكلات التي دمرّت حياتها، لذا فهناك بعض النصائح، التي يمكن من خلالها كشف نوايا الآخرين، وما إذا كان أحدهم يسحق لقب صديق أم لا.

وأوضح موقع «preftrain» الأسترالي، بعض النصائح التي يمكن من خلالها اكتشاف معادن الآخرين.

ملاحظة تصرفات الصديق

يجب ملاحظة تصرفات الصديق مبكرًا، فكلما قضى وقتًا أطول، دون الانتباه إلى تصرفاته أو طريقته في التحدث مع والديه، أو معلميها أو كبار السن بشكل عام، كلما تعلم منه الشخص الآخر، واستخدم نفس الكلمات ونفس اللهجة والسلوكيات.

يظهر معدن الصديق وقت الشدة

من القواعد المهمة التي يمكن من خلالها اكتشاف الصديق، هي وقوع الشخص في أزمة أو مشكلة، فإذا وقف صديقه إلى جانبه، يعني ذلك أنه جدير بالصداقة، ويمكن التحدث معه عن المشاكل التي يواجهها الشخص، أما إذا تخلي عنه يجب الابتعاد عن الصديق، الذي لا يمكن اعتباره شخص مقرب، بل يتحول الأمر إلى مجرد زمالة في الدراسة أو العمل، ليس أكثر من ذلك، ولا يمكن التحدث معه عن أي أمور.

مدى الاعتماد على الصديق

من أهم أسس اختيار الصديق، مدى الاعتماد عليه، من خلال طلب صغير بإمكانه فعله، قد يكون لديه بعض الظرف التي تمنعه في ذات الوقت، يجب التماس العذر له، ولكن إن تكرر الأمر باستمرار على أبسط الأشياء، ولم يكن الشخص موجودًا في وقت الأزمة، أو عند مواجهة ظرف طارئ، وكان التخلي برغبته، فهو في هذه الحالة لا يعتبر صديقًا.

وجود تشابه في طريقة التفكير

من أهم مبادئ اختيار الصديق، هي أن تكون طريقة التفكير واحدة، أو على الأقل وجود تشابه في الفكر والعقلية، لأن الاختلاف الكلي قد يؤدي إلى حدوث بعض الخلافات والمشاكل على أبسط الأمور.

فريق عمل مسلسل سر إلهي

تلعب الفنانة روجينا بطولة مسلسل سر إلهي، ويشاركها عدد من الفنانين أبرزهم أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، وميمي جمال، والعمل الدرامي من تأليف أمين جمال، حمدي التايه، ومحمد السوري، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سر إلهي مسلسل سر إلهي روجينا سر إلهی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الأسد السبت 15-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يتميز مواليد برج الأسد بالشخصية الجذابة والمرحة ولديهم اهتمامات موسعة ولا يحبون السطحية والنظر للأمور دون تعمق، وهم محبوبون من الآخرين ولهم طلة مبهجة تعطي روحًا للمكان الذي يتواجدون فيه، ويتمتعون بهدوء الأعصاب وربما لا يهتمون بمشاعر الآخرين.

ومن مشاهير برج الأسد، فريد شوقي وأحمد عز ورامي عياش، وتقدم «الوطن»، عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الأسد السبت 15-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

يحمل لك هذا اليوم مزيجًا من التحديات والفرص في العمل يا برج الأسد، لذا تقبل أي مهام أو مشاريع تأتي في طريقك لأنها من المرجح أن تظهر مهاراتك وإصرارك، وكن منفتحًا للتعاون.

حظك اليوم برج الأسد حظك علي الصعيد العاطفي

حياتك الرومانسية تحت الأضواء اليوم، وهو يوم مثالي للتعبير عن مشاعرك ورغباتك لشريكك، والوقت المناسب للخروج والتعرف على أشخاص جدد.

مقالات مشابهة

  • بايدن وترمب يتفقان على قواعد المناظرة الأولى
  • ‎نصائح للوقاية من ضربة الشمس أثناء صيام وقفة عرفة
  • حظك اليوم برج الأسد السبت 15-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حال السلف يوم عرفة.. 30 دعاء مستحبا في الأيام المباركة
  • الخوف ليس مصير الشجعان
  • دليل محتمل على نظرية مجالات دايسون كوسيلة لاكتشاف المخلوقات الفضائية
  • برلماني يمني يكشف عن الجهة التي تستحق الشكر على فك حصار تعز: هذا الشخص الذي هز جذع الشجرة!
  • النوم أقل من 7 ساعات يزيد من خطر الوفاة
  • أجواء لاس فيغاس.. أول كازينو في الإمارات يغير قواعد اللعبة
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟