شارك النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، نزلاء مؤسسات الاصلاح والتأهيل  الجديدة مأدبة إفطار، رفقة رئيس جهاز الشرطة القضائية صبري هدية، والمسؤولين بالجهاز، والمؤسسة.

وجمعت المأدبة النزلاء وذويهم، حيث اطلع النائب الكوني والمسؤولين بمكتب الخدمة الاجتماعية، على أوضاع النزلاء عقب وجبة الإفطار.

وشملت الفعالية أيضا الاطلاع على مطبخ اعداد الطعام، ومخازن التموين، وقواطع إقامة النزلاء، والمسجد، وأبدى الكوني اعجابه بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المؤسسة بمختلف تخصصاتهم لتوفير سبل الراحة للنزلاء.

 وأكد الكوني دعمه للجهود المبذولة لتأهيل نزلاء مؤسسات الاصلاح والتأهيل، والعمل على تذليل الصعوبات التي تعيق عمل الجهاز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له بكل مهنية.

وأشاد النائب بمبادرة الافطار الجماعي التي تهدف إلى لم شمل النزلاء وذويهم ضمن الزيارات التقابلية، التي تؤكد معاملتهم وفق المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

وأثنى على الجهود المبذولة لاصلاح النزلاء، الذين دفعتهم الظروف لدخول المؤسسة، بتأهيلهم، اجتماعيا، ونفسيا حتى بعد قضاء محكوميتهم لينخرطوا في الحياة كمواطنين صالحين.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: جهاز الشرطة القضائية مأدبة إفطار موسى الكوني

إقرأ أيضاً:

مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة

وأطلع وكيل قطاع العمليات المساندة بمؤسسة اليتيم دماج السلمي ، ومعه مدير العلاقات بشركة يمن موبايل أنور الحيمي ، على سير توزيع كسوة العيد للبنات والبنين من الملبوسات والأحذية والفساتين والذي يستهدف الايتام من مختلف مناطق العاصمة .

وأكد السلمي حرص المؤسسة على تنفيذ المعرض السنوي لكسوة العيد للأيتام وبما يسهم في تخفيف معاناة الأيتام وادخال الفرحة والسرور عليهم.. مشيراً إلى أن المؤسسة تنفذ عدد من المشاريع التي تسعى من خلالها إلى تحسين البيئة التي يعيشها الأيتام في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية الصحية والترفيهية.

ولفت إلى أن الاهتمام بالأيتام والفقراء والمحتاجين واجب ديني وأخلاقي وإنساني ووطني وأحد الأعمال الخيرية التي تقرب العبد لربه وتسهم في تعزيز الروابط والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.. داعياً رجال المال والأعمال للتعاون ودعم كافة البرامج التي تتبناها المؤسسة لتمكينها من الوفاء بكل التزاماتها تجاه الأيتام وأسرهم .

حضر التدشين عددا من قيادات ومسؤولي مؤسسة اليتيم التنموية .

مقالات مشابهة

  • الإفطار كبدة والغداء لحم وأرز.. تعرف على طقوس أهالي مطروح في عيد الأضحى
  • مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة
  • مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يبحثان المساعي المبذولة لوقف إطلاق نار دائم في غزة
  • مياه لبنان الجنوبي يكشف سبب انقطاع المياه في صيدا والجوار
  • صيام يوم عرفة.. وجبة السحور والإفطار المثالية في الطقس الحار
  • مؤسسة "خير للناس" للتنمية توزيع عيدية على بعض الأسر بالأقصر بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في ملتقى إعلام الحج
  • محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 686 من نزلاء المنشآت الإصلاحية بمناسبة عيد الأضحى
  • اقتصادية "حقوق الإنسان" ترصد الجهود المبذولة لتحسين حياة المواطن بالإسماعيلية