سادت حالة من الخوف و الحزن بين  أهالى قرية شرهي  التابعة لمركز ومدينة إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، عقب العثور على جثة طفل صغير مذبوح من الرقبة، بداخل منزله على الطريق بين قريتي شرهي والنويرة، التابعتين لمركز إهناسيا  وسط حالة من الذعر بين الأهالى  بالقرية، فى ظروف غامضة  .

وصّرحت جهات التحقيق  بدفن جثة الطفل الذي  عثر عليه وبه آثار ذبح بالرقبة داخل منزل أسرته بين قرية شرهي والنويرة بدائرة مركز شرطة اهناسيا المدينة.

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث ذبح طفل صغير بداخل  منزله بقرية شرهي بمركز إهناسيا التابعة  لبنى سويف، وتم التوجه بسرعة إنتقال سيارة  الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تنظيم ورش عمل فنية للطلاب ذوي الهمم بجامعة بني سويف مجلس جامعة بني سويف يوافق على مقترح كلية الآداب بعقد معرض وورش عمل


وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وتبين وجود جثة لطفل صغير يدعى"  اسلام . ش" ، يبلغ من العمر 7 سنوات، مقيم بقرية شرهي بمركز إهناسيا ببنى سويف، وبه علامات آثار ذبح من رقبته، بداخل منزله على الطريق بين قريتى شرهى والنويرة، وجار نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي، وانتقلت قوات الأمن بمركز إهناسيا ببنى سويف، إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وضبط  مرتكب الحادث .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بمحافظة بني سويف بجامعة بني سويف ببنى سويف جهات التحقيق جامعة بنى سويف مجلس جامعة بني سويف محافظة بني سويف موقع الحادث منزل اسرته بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الشرقية: صحة المواطنين على قائمة أولويات العمل للوصول لمجتمع خالٍ من الأمراض

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الأحد، زيارة مفاجئة استهدفت المرور على لطمركزي أبو حماد والزقازيق، وذلك لمتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت الصحية والخدمية بهما، والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته بمتابعة سير انتظام العمل بوحدة صحة الأسرة بتل مفتاح التابعة لإدارة أبو حماد الصحية، واطلع على سجل الحضور والإنصراف، والتقى بعدد من المرضى والمترددين على العيادة، واستفسر منهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، مؤكداً أن صحة المواطنين على قائمة أولويات العمل للوصول لمجتمع صحي وخالٍ من الأمراض.

تفقد المحافظ الصيدلية، وذلك للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وقام بمراجعة تاريخ الصلاحية المدون على الأدوية، مؤكداً ضرورة توافر الأدوية اللازمة للمرضى وحفظها بطرق جيدة، مع مراجعة تاريخ صلاحيتها أولاً بأول.

وحرص محافظ الشرقية على تفقد ثلاجة حفظ الطعوم بالوحدة للتأكد من حفظها في درجات التبريد المناسبة، مشدداً على إستمرار إجراء أعمال تعقيم الأدوات والأجهزة الطبية المستخدمة في العيادة، حرصاً على صحة وسلامة المترددين على الوحدة.

توجه محافظ الشرقية لمتابعة سير إنتظام العمل بالمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية ببني عامر التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، والوقوف على الخطوات المتخذة لإستقبال ملفات التصالح في بعض مخالفات البناء المقدمة من المواطنين، وذلك لتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون.

اطمأن المحافظ من العاملين بالمركز التكنولوجي على تطبيق المنظومة الجديدة لتلقي طلبات التصالح بكل سهولة ويسر، مؤكداً ضرورة التيسير على المواطنين، وتسهيل الإجراءات للإنتهاء من ملفات التصالح، وإنجاز أكبر قدر ممكن منها في أقل وقت ممكن، موجهاً بتوفير كافة سبل الراحة لذوي القدرات والهمم وكبار السن أثناء تقديم الخدمة.

انتقل محافظ الشرقية لمركز صحة الأسرة ببني عامر للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة، والوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضى وللمترددين على الوحدة.

تفقد محافظ الشرقية عيادة الأسنان والصيدلية للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بهما، مشدداً على إنتظام إجراء أعمال التعقيم والتطهير للأجهزة الطبية المستخدمة حفاظاً على صحة وسلامة للمترددين على المركز، وكذلك حسن معاملة المرضى والمترددين لتلقي العلاج، وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لهم.

أكد محافظ الشرقية إستمرار جولاته المفاجئة بمختلف قرى مراكز ومدن المحافظة؛ للوقوف علي مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين، والتعرف على مشاكلهم، وايجاد حلول سريعة لها، بما يضمن تقديم افضل الخدمات لهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتطلع للوصول إلى حلول لأزمة غزة
  • حريق في محطة للطاقة النووية في رومانيا
  • حماية المستهلك تكثف جهودها الرقابية على الأسواق الواقعية والافتراضية
  • بيع تمثال عنزة صغير بـ13 ألف يورو
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • أمانة العاصمة المقدسة تكثف جهودها في البرامج الاحترازية بالنظافة ومكافحة الحشرات والآفات العامة
  • أمن المنيا: لا شبهة جنائية في انفجار أنبوبة بقرية الجندية
  • مبادرة باسيل.. استعراضية؟
  • مبابي يمهد الطريق امام حكيمي للوصول الى الميرنغي
  • الشرقية: صحة المواطنين على قائمة أولويات العمل للوصول لمجتمع خالٍ من الأمراض