علي الرغم من إنتهاء عرض حلقات مسلسلي “ أشغال شقة ” من بطولة الفنان هشام ماجد ، الا انه تمكن من تصدر نسب المشاهدة في مصر ، عبر منصة شاهد vip . 
 

واحتل مسلسل “  أشغال شقة ” من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوي محمد علي المركز الاول من أصل عشرة مراكز هم الاعلي مشاهدة في مصر . 

 

واحتل مسلسل نعمة الافوكاتو المركز الثاني علي الرغم من انتهاء عرض حلقاته ، والعمل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وأروي جودة وعماد زيادة وسلوي عثمان وكمال أبو رية وسامي مغاوري ومن اخراج محمد سامي وتاليف مهاب طارق ومحمد سامي .

 

 

وجاء في المركز الثالث مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

وجاء في المركز الرابع مسلسل كامل العدد +1 ، والذي انتهي هو الاخر عرضه حلقاته في النصف الاول من شهر رمضان ، والعمل من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وميمي جمال . 

بينما احتل المركز الخامس مسلسل “ أعلي نسبة مشاهدة ” من بطولة سلمي أبو ضيف وانتصار ومحمد محمود وإنعام سالوسة وفرح يوسف . 

ماجدة خيرالله: مسلسل «الحشاشين» الأفضل خلال رمضان.. و«صلة رحم» و«أعلي نسبة مشاهدة» مُميزان ماجدة خير الله: أشغال شقة وبابا جه أفضل الأعمال الكوميدية في رمضان lخاص

بينما جاء في المركز السادس مسلسل  “ المداح ” من بطولة حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز ودياب . 

واحتل المركز السابع مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني ، وجاء في المركز الثامن مسلسل خيوط المعازيب ، وجاء مسلسل مسار اجباري في المركز التاسع ، وتذيل القائمة مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي . 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منصة شاهد vip منصة شاهد مسلسل نعمة الافوكاتو مسلسل مسار اجباري مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد مسلسل بابا جه مسلسل العتاولة مسار إجباري مسلسل صلة رحم مسلسل الحشاشين فتحي عبد الوهاب فرح يوسف سلوى محمد علي سامي مغاوري سلوي عثمان دينا الشربيني هشام ماجد الفنان هشام ماجد احمد السقا اسماء جلال أشغال شقة فی المرکز أشغال شقة من بطولة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)

صرح السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل " سفاح الجيزة في تصريحات خاص للفجر الفنى عن تعاقده على مسلسل: سفاح التجمع " قائلًا " المسلسل سيستند على الواقع وقضية سفاح التجمع ولكن مع  تداخل حبكة درامية " 

محمد صلاح العزب 


و أضاف أن مسلسل " سفاح التجمع " سيكون من بطولة الفنان حسن الرداد ومن إنتاج أحمد السبكى ولكن لم بتفق حتى الآن على البطولة النسائية لأننى لم أكتمل من كتابة باقى الشخصيات الدرامية.

و كشف أنه سيشارك بعمل في رمضان المقبل 2025 وسيكشف عنه في القريب العاجل.

آخر أعمال  محمد صلاح العزب 

من جانب آخر كانت آخر أعمال محمد صلاح العزب مسلسل “ سفاح الجيزة ” والذي حقق نجاحًا ساحقًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • بسيارة فاهرة.. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)