عثر مواطنون في محافظة بورسعيد، على جثة مسن، اليوم السبت، متوفي منذ 4 أيام داخل منزله في منطقة بنك الإسكان.

استقبل مستشفى النصر، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، جثة: محمد حسن مصطفى الدسوقي 80 عامًا، متوفي منذ 4 أيام داخل منزله في منطقة بنك الاسكان.

وضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد اخبار المحافظات وفاة مسن

إقرأ أيضاً:

وحشني يا ابني.. المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه توجه رسائل من داخل محبسها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مصدر مطلع، اليوم الأحد، على أن سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه دائمة البكاء داخل محبسها في أحد أقسام الشرطة في بورسعيد.

وحشني يا ابني.. سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه توجه رسائل من داخل محبسها

وكشف المصدر عن أن "هويدا.ث.م.د" تصرخ وتسأل باستمرار داخل محبسها الإنفرادي عن ابنها "س" - المجني عليه - قائلة: "وحشني يا ابني، يا تري اخد عني فكرة إيه دلوقتي، يا ترى لسه بيحبني".

وكان قاضي التجديد أصدر قرارًا بتجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية رقم 3593 جنح الزهور لسنة 2024 بشأن اتهامها بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه وتصويره عاريا مقابل الحصول على مبالغ مالية، وذلك داخل وحدة سكنية بمساكن فاطمة الزهراء في حي الضواحي.

وتبين من التحقيقات والتحريات وأقوال المتهمة أنها دخلت على مجموعة تبرع بالأعضاء على موقع تواصل اجتماعي، وتعرفت داخل المجموعة على شخص أدعى لها أنه دكتور في أحدى الجامعات المصرية العريقة، واتفق معها على التبرع بفص كلى من جسد طفلها مقابل مبلغ مالي كبير، ويوم تنفيذ العملية كانت تجرى بث مباشر للطرف الثاني، وظهرت وهي ممسكة بمشرط وتستعد لإخراج فص كلى من جسد طفلها بعد تخديره لكن البث انقطع من طرفه وأغلق المجموعة بعدها كما فاق طفلها من المخدر فخافت وذهبت به إلى مستشفى ال سليمان يوم 18 أبريل 2024.

كما تبين للطاقم الطبي المُعالج داخل المستشفى حصول الطفل على جرعة ذائدة من المخدر، فأُبلغت إدارة المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم الثاني والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

وأعترفت المتهمة بجريمتها وقامت بتمثيل الجريمة، وكشفت عملية تفريغ المحادثات بينها وبين الطرف الثاني عن وجود اتفاق مضمونه عرض مبلغ مالي مقابل استدراج أشخاص من 7 إلى 18 سنة لسحب عينات مقابل مبلغ مالي، وبسؤالها اذا كان لديها أولاد في هذه السن من عدمه لتتجاوب معه "عندي 8 سنوات و9 سنوات"، وطلب الصور لهم، وتجاوبت معه بإرسال صور لأولادها، كما طلب منها تجريدهم من ملابسهم وتصوير جسدهم بشكل كامل، وتجاوبت معه وأرسلت ما يريده.

مقالات مشابهة

  • محمود الجارحي يكتب: سفاح التجمع.. على أعتاب حبل المشنقة
  • سبب إصابة سفاح التجمع الخامس بهيستريا داخل مدرسته فى بورسعيد.. تفاصيل
  • محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل داخل المجازر ومحطة تسمين الماشية
  • محافظ بورسعيد يتابع سير وانتظام العملية الامتحانية داخل عدد من اللجان
  • الثانوية العامة 2024.. 5872 طالبا يؤدون الامتحانات داخل 15 لجنة في بورسعيد "صور "
  • كان معلق بالسقف.. دفن جثة شاب عثر عليه ميتا داخل منزله بكرداسة
  • العثور على جثة اجنبي داخل منزله يستنفر امن مراكش
  • بعد فقدانه منذ أيام.. العثور على جثة مذيع بريطاني باليونان
  • رئيس منطقة بورسعيد للإنقاذ: المسألة القانونية عقاب من يعمل دون شهادة
  • وحشني يا ابني.. المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه توجه رسائل من داخل محبسها