علق أحمد حسام ميدو على صور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر داخل مستشفى وادي النيل، بعد استعادته للوعي، بعد تعرضه للإصابة بـ أزمة قلبية خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

ميدو يعلق على زيارة وزير الشباب والرياضة لأحمد رفعت

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع عبر فضائية "المحور": "أنا اتطمنت بعد رؤية أحمد رفعت مع الوزير، ومن الممكن أن يكون الوزير قد تواجد في وقت لم تكن أسرة رفعت موجودة في المستشفى".

وأكمل: "وزير الشباب والرياضة شخص ذوق وأعتقد أن في حال طلب منه عدم التصوير فلن يقوم بذلك".

مفاجآت في تشكيل الزمالك اليوم أمام فيوتشر.. هل يعود زيزو أساسيًا؟ تحدث عنه شوبير.. كشف اسم اللاعب الذي يواجه أزمة بسبب المنشطات

وواصل: "لا بد من استغلال أزمة أحمد رفعت بشكل إيجابي والعمل وفق بروتوكول طبي وتواجد العديد من الأشخاص يعرفون كيفية التعامل مع تلك الأجهزة الخاصة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو احمد حسام ميدو أحمد رفعت اشرف صبحي وزير الرياضة وزير الرياضة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو

أشاد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق بتصرف مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، بعد قرار الجهاز الفني للفراعنة بالتراجع عن إشراكه في مباراة غينيا بيساو.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر وغينيا بيساو كانت جيدة ونتيجتها جيدة أيضًا بالنسبة للمنتخب".


وأضاف: "المباراة فيها مكاسب عديدة للمنتخب ولحسام حسن، ولكن اللقطة الأهم في مباراة الأمس، وهي مشهد تواجد مصطفى فتحي على خط الملعب".


وتابع: "الجهاز الفني والإداري منحا التعليمات لمصطفى فتحي وناصر ماهر بالمشاركة في المباراة، وتواجدهما على خط الملعب معناه أنه قد تم إبلاغهما بالتبديل".


وأكمل: "تمت الإشارة لمحمد صلاح بأنه سيتم استبداله، ولكن صلاح أبلغهم بأنه يستطيع استكمال المباراة، وهنا الرسالة وصلت للجهاز الفني بأنه يريد استكمال اللعب".


وواصل: "صلاح لم يبد غضبه، لكنه كان متعجبًا من استبداله بعد إحرازه الهدف، وبالطبع هنا حسام حسن سيبلغ مصطفى فتحي بأنه لن يجري التبديل".


واستطرد: "هل هذا يحدث في الكرة؟ نعم يحدث، ولكن هناك أمور يجب أن تُجرى بتنظيم أكبر، حتى لا نتسبب في أزمات لأنفسنا، مثل هذه المواقف يتسبب في صناعة الأزمات، كما يجب أن نُحيي مصطفى فتحي، لأنه لاعب محترف ومحترم، وما علمته أنه لم يُثر أي مشاكل بعد هذا الموقف".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "الحمد لله إن ده مصطفى فتحي، لقد دربته من قبل وأعرفه جيدًا.. هو لا يبدِ غضبه من التبديلات.. هو لاعب ليس صغيرًا، بل هو لاعب كبير وحصل على العديد من البطولات في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يُكرم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات دوري الجمهورية وكأس مصر للشطرنج سيدات
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • عاجل.. أول رد فعل من وزير الشباب والرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • وزير الرياضة يشيد بدراسة الشباب والذكاء الاصطناعي: سنعمل على تطبيق توصياتها