يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة السعودية مباراة النصر وأبها وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.


وكان النصر قد فاز على الطائي بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي بينما تعادل أبها مع الرياض بهدف لكل منهما في نفس الجولة.


يحتل النصر المركز الثاني برصيد 59 نقطة في جدول الدوري السعودي بينما يحتل أبها المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.


موعد مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي 


من المقرر أن تقام مباراة النصر وأبها يوم الثلاثاء 2 إبريل 2024 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية معقل أبها وذلك ضمن منافسات مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي في الموسم الحالي.

لاعب الزمالك السابق: شيكابالا مثلي الأعلى.. والغرور مش سكتي النصر يهيمن على التشكيلة المثالية للأسبوع 25 بالدوري السعودي


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة SSC Extra 5 HD  السعودية بنقل أحداث المباراة.


من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
خط الدفاع: أليكس تيليس - محمد فتيل - علي لاجامي - أيمن يحيى.
خط الوسط: أوتافيو مونتيرو - مارسيلو بروزوفيتش - سامي النجعي.
خط الهجوم: عبد الرحمن غريب - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.


موقف النصر وأبها في جدول الدوري السعودي 


احتل أبها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 33 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 17 مباراة.


في حين احتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي برصيد 67 نقطة حصدها من 30 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدوري السعودي الأمير سلطان تشكيل النصر مباريات الجولة السادسة تشكيل النصر المتوقع ملعب مدينة الأمير سلطان الدوری السعودی فی الموسم النصر وأبها فی جدول

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. بونو يذيق رونالدو "مرارة الكأس"

ذرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الدموع للمرة الثانية أمام الحارس المغربي ياسين بونو، بعد أن انهار باكيًا عقب الهزيمة بركلات الترجيح في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة، التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، بالتعادل 1-1، ثم خطف الهلال السعودي اللقب بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح (4-5).

وخلال المباراة تألق الحارس المغربي، الذي شارك أساسيًا في المباراة، حيث تصدى لفرصة هدف محقق للنصر في الدقيقة 43.

وحظي بونو بتشجيع كبير من مناصري الهلال، الذين يعتبرونه من بين أبرز نجوم الفريق المساهمين في تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم.

وفقًا لشركة "أوبتا" للإحصائيات والأرقام، تصدى بونو في النهائي لـ5 تسديدات من أصل 6، وبلغت نسبة إنقاذ بونو لمرماه أمام هجوم النصر 83.3 بالمئة، حيث كان بونو وراء تدخلات حاسمة وكان مصدر أمان لمرمى الهلال.

بونو ورونالدو

تفوق ياسين بونو على رونالدو في 7 مباريات من مجموع 8 مواجهات سابقة، وبالإضافة إلى ذلك حافظ حارس الهلال على نظافة شباكه أمام هداف الدوري السعودي في 6 مباريات، ولم يُسجل "الدون" في شباكه بالسعودية.

وبذلك بات بونو بمثابة "العقدة" لرونالدو بعد أن تسبب في وقت سابق بإقصاء منتخب البرتغال أمام المغرب في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 تحت أنظار "صاروخ ماديرا".

وبهذا الإنجاز، يثبت ياسين بونو أنه من بين أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي، ويعزز من مكانته كعنصر حاسم في صفوف الهلال.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • حصيلة رونالدو في أول موسم مكتمل له بالسعودية
  • حصيلة رونالدو في أول موسم له بالسعودية
  • للمرة الثانية.. بونو يذيق رونالدو "مرارة الكأس"
  • مباشر مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة النصر في نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين