أستقبل اليوم الأربعاء، الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان وفد من وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وضم الوفد عفاف محمد الصادق مدير المدرسة المصرية اليابانية بالرديسية، ودكتورة دعاء سعيد الطاهر مسؤول توكاتو بمحافظة أسوان والدكتور محمد كمال الدين مدير المدرسة اليابانية بأسوان وفريق العمل المعاون.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس الجامعة على أنه يهدف اللقاء إلى بحث سبل التعاون بين الطرفين لتطوير العملية التعليمية والعمل على توفير بيئة تعليمية وتدريبية مكتملة من أجل تحقيق الهدف التربوي تحت مظلة هذا التعاون المشترك بين جامعة أسوان ووحدة المدارس المصرية اليابانية لتقديم خدمات تعليمية هادفة على أرض الواقع مما تقدمه الجامعة من دورات تدريبية لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين وكذلك ما تقوم به المدارس التابعة للوحدة من دور رائد في نشر الثقافة والمهارات والمحاور القائم عليها نظام التعليم الحديث.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم تدريب طلاب الفرقة الرابعة بكليات التربية والآداب وتأدية التربية العملي بإحدى المدارس المصرية اليابانية في نطاق المحافظة المعنية مع تعين المميزين من الطلاب بفروع المدارس المصرية اليابانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان أسوان المدارس المصرية اليابانية رئيس جامعة أسوان المدارس المصریة الیابانیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي لجنة اختيار القيادات الجامعية بمقر الجامعة بقنا.

جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، والدكتور حمدي حسين رئيس جامعة الأقصر، والدكتور بدوى شحات  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محفوظ عبدالستار نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الغردقة، والدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حماد مصطفى الأستاذ  بكلية الحقوق جامعة أسيوط.

وأشار الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة إلى أن اللجنة استمعت للخطط التطويرية

 من المتقدمين  لمنصب أمين عام الجامعة، ومديري عموم (الإدارة الهندسية، ونظم المعلومات والتحول الرقمى والتخطيط الاستراتيجي، والحسابات والموازنة)، وأضاف أن اختيار القيادات الإدارية بالجامعة يتم وفقاً لمعايير الخبرة الوظيفية والكفاءة، والقدرة علي الابتكار وتحقيق الإصلاح الإداري الذي تسير فيه جامعة جنوب الوادي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية
  • تفعيل دبلوم مهني في الإعلام الإلكتروني بالتعلم المدمج بجامعة بنى سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس عددا من الاجتماعات
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز اللغات والترجمة
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز التعلم المدمج
  • رئيس جامعة بني سويف يترأس اجتماع مركز التعلم المدمج
  • إطلاق الملتقى العلمي السنوي بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة أسوان
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح وحدة «الاستزراع المائي» بكلية العلوم
  • الأنبا بيشوي يزور جامعة أسوان
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الطالبات بكلية التربية النوعية في أشمون