أطلقت جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة بالتعاون مع أمانة محافظة جدة ،أمس ، مبادرة "أبناء الجود للأشخاص ذوي الاعاقة" في نسختها الثانية .

واستهدفت المبادرة جمع الأبناء من ذوي الإعاقة مع أسرهم على مائدة إفطار رمضانية ضمن أجواء مفعمة بالمرح والتقارب الأسري، وحرصاً على تفعيل دور المجتمع تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز المشاركة في الأعمال التطوعية.


‏‎ وأوضح مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة المهندس هتان بن هاشم حموده أن المبادرة تقوي أواصر التقارب والألفة لهذه الشريحة الغالية من المجتمع مع أسرهم؛ والتي تأتي ضمن مبادارات الأمانة في شهر رمضان المبارك، كما عبرت رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة المهندسة لينا حجار عن مدى سعادتها بتجمع هذه النخبة العزيزة والغالية على قلوبنا جميعًا ضمن مائدة إفطار رمضاني مع عائلاتهم وأصدقائهم؛ منوهة بحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المبادرات؛ التي تسهم في تحسين البيئة المحيطة بالأشخاص ذوي الإعاقة من خلال دمجهم وتمكينهم في المجتمع وتسليط الضوء على إنجازاتهم وابداعاتهم وإعطائهم مايستحقونه من اهتمام.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ذوي الإعاقة للأشخاص ذوی ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

الزُبيدي لوجهاء صعدة: تلاحمكم سيعجل بالخلاص من الحوثي

جدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي دعمه للأحرار من أبناء صعدة الذين أعلنوا موقفا مناهضا لميليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، مؤكدا أن تلاحمهم سيعجل بالخلاص من تلك المليشيات الإرهابية.

جاء ذلك خلال لقائه السبت، في العاصمة عدن، عددا من وجهاء محافظة صعدة برئاسة الشيخ محمد حربان الوادعي.

واطّلع الزُبيدي من الحاضرين على الوضع الإنساني الذي تعيشه محافظة صعدة في ظل سيطرة مليشيات الحوثي والانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها بحق أبنائها، وأوضاع النازحين من أبناء المحافظة الذين أجبرتهم المليشيات على ترك مناطقهم نظرا لمواقفهم المناهضة لها.

وعبر الحاضرون من وجهاء محافظة صعدة عن شكرهم وامتنانهم لمواقف الزُبيدي إلى جانب كل القوى المناهضة للمليشيات الحوثية الإرهابية، مؤكدين أن الانتصارات التي تحققت في الجنوب وما تلاها من تطبيع الأوضاع واستتباب الأمن والاستقرار وصون المواطن وكرامته أصبحت حافزا للقوى المناهضة للمليشيات الحوثية في المناطق اليمنية غير المحررة لمواصلة مقاومتها للمليشيات وأجنداتها.

مقالات مشابهة

  • جمعية "نقاء" تحتفي باليوم العالمي لمكافحة التدخين بفعاليات توعوية
  • بحضور الدكتورة نيڤين القباج: ڤودافون مصر تختتم النسخة الثانية من هاكاثون ڤودافون للذكاء الاصطناعي بالإعلان عن الفائزين
  • ڤودافون مصر تختتم النسخة الثانية من «هاكاثون ڤودافون للذكاء الاصطناعي» بالإعلان عن الفائزين
  • جمعية اللغة العربية للناطقين بغيرها تعقد ندوة وتستعرض أعمالها وأدوارها
  • الدفاع المدني بجازان يواصل إخماد حريق في أشجار وحشائش بمحافظة هروب
  • معاق بصريا: المجتمع اليوم تحسن بشكل كبير في التعامل مع ذوي الإعاقة
  • «ترشيد المنازل» تفوز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي
  • اللجنة الوطنية للتحقيق تناقش حقوق الإنسان في حضرموت
  • الزُبيدي لوجهاء صعدة: تلاحمكم سيعجل بالخلاص من الحوثي
  • القباج تبحث مع وزير التنمية المحلية الشراكة في مبادرة توطين صناعة الحرير.. أنشطة التضامن الاجتماعي