أكد عماد النحاس نجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيجري العديد من التعديلات على تشكيل الفريق في المباريات القادمة بالدوري العام.


وقال عماد النحاس في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك إجهاد بين لاعبي الأهلي في الفترة الحالية".

بركات: كولر تعامل بذكاء مع مباراتي الأهلي أمام سيمبا.. والأحمر في انتظار هذا الأمر زمالك 2008 يفوز على الأهلي بركلات الترجيح في بطولة الجمهورية للناشئين
تشكيل الأهلي 

وأضاف: "كان على مارسيل كولر إجراء التبديلات في مباراة سيمبا مبكرًا، لكنه كان ينوي إجراء 3 تبديلات فقط، واضطر لإجراء التبديل الرابع بعد إصابة علي معلول".


وتابع: "كنت معتاد من كولر على إجراء 5 تبديلات في جميع الخطوط في بعض المباريات، لذا أتوقع إجراء تعديلات عديدة على تشكيل الأهلي في المباريات القادمة في الدوري، في ظل حالة الإجهاد لبعض اللاعبين".


وأكمل: "هناك مباريات قادمة للأهلي صعبة، فالفريق لديه العديد من المؤجلات في الدوري العام، وهذا معناه أن الأهلي سيلعب مباراة كل 3 أيام، هناك 29 مباراة متبقية للفريق في تلك المسابقة".


وأتم عماد النحاس تصريحاته قائلًا: "الأدوار القادمة في دوري أبطال إفريقيا صعبة، ويجب على الأهلي التركيز حاليًا على هذه البطولة، فالكرة في إفريقيا تتطور بشكل كبير".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل الأهلي نجم الأهلي السويس كرة القدم تعدي النحاس قال النادى الاهلى الأهل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يطلب ضم 5 صفقات جديدة ويرحب برحيل كهربا والشناوي

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي، عن تفاصيل احتياجات المدرب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تصريحات ميدو عبر قناة "المحور"

قال ميدو: "الأهلي يحضر نفسه للموسم الجديد مبكرًا، نعيش في عالم موازي، جميع الدوريات انتهت والانتقالات بدأت، ونحن في مصر الدوري ما زال مستمرًا".

وأشار ميدو إلى أن هناك اجتماعًا قد عُقد بين كولر والخطيب، حيث كان المدرب واضحًا في تحديد احتياجات الفريق وتقديم طلباته لرئيس النادي.

الأهلي يحتاج إلى تدعيم في خمس مراكز أساسية استعدادًا للموسم المقبل:

حارس مرمىمدافعلاعب خط وسط هجوميظهير أيسرمهاجم صريح موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة نجم الأهلي السابق: بعض اللاعبين يتعالون على المشاركة مع المنتخب

وأكد ميدو أن كولر يسعى إلى تدعيم الفريق بشكل جيد وتحقيق تطور مستمر، حتى بعد تحقيقه لقب بطل إفريقيا.

أوضح ميدو أن هناك تفكير داخل الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي إذا تلقى عرضًا جيدًا من السعودية، مشيرًا إلى أن الأهلي لن يمانع رحيله نظرًا لتأمينهم الجيد بوجود مصطفى شوبير كبديل.

وأضاف أن انتقال الشناوي إلى الدوري السعودي سيكون مكسبًا للجميع، حيث سيستفيد الأهلي ماليًا وسيحصل الشناوي على مقابل مادي قوي. كما سيسهم هذا الانتقال في تجنب المشكلات المتعلقة بتحديد من سيلعب كل أسبوع.

واختتم ميدو بالقول إنه يعلم من مصادر في السعودية أن محمد الشناوي يمتلك عرضًا، وأن الأهلي لا يمانع أيضًا رحيل كهربا في حال تلقيه عرضًا مناسبًا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة فاركو في الدوري
  • عودة الدوليين.. الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو في الدوري الممتاز
  • كولر يوافق على رحيل ديانج عن الأهلي بشرط !
  • عاجل.. كولر يطلب ضم 5 صفقات جديدة ويرحب برحيل كهربا والشناوي
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة فاركو
  • كولر يستقر على بديل وسام أبو علي في مباراة الأهلي ضد فاركو
  • برشلونة يرفض بيع كريستنسن لهذا السبب
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي