شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد عشرات المصابين بيان رسمي من الإسعاف بشأن حادث تسرب غاز الكلور بقنا، أثنى الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية على دور رجال هيئة الإسعاف المصرية فى احتواء تبعات تسرب غاز الكلور بمدينة قنا والذي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد عشرات المصابين.

. بيان رسمي من «الإسعاف» بشأن حادث تسرب غاز الكلور بقنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد عشرات المصابين.. بيان رسمي من «الإسعاف» بشأن...

أثنى الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية على دور رجال هيئة الإسعاف المصرية فى احتواء تبعات تسرب غاز الكلور بمدينة قنا والذي خلف عشرات حالات الاختناق

وأوضح رشيد، أنه على الرغم من وقوع الحادث مع ساعات الصباح الأولى فإن فرقنا الإسعافية كانت على درجة عالية من اليقظة والثبات، بالرغم من كثافة اعداد حالات الاختناق، وعلى تفعيلهم لخطة الطوارئ والاخلاء تلقائياً فور تلقيهم للاستغاثة، وهو الأمر الذي ساهم بشكل كبير في الحد من تبعات وأثار الحادث.

ووجه رشيد، الشكر لمستشفى قنا العام التي مثلت جهودها بالتوازي مع جهود هيئة الإسعاف المصرية نموذجا حيا في تلك الواقعة لتضافر كافة جهود المنظومة الصحية لخدمة وسلامة المواطن وهو الأمر الذي جاءت نتائجة بخروج عشرات الحالات من المستشفي في غضون ساعات قليلة.

وأشار أن هيئة الإسعاف المصرية بمحافظة قنا قامت بالدفع بأكثر من ٤٥ من أفراد اطقمنا الإسعافية و٢٢ سيارة إسعاف وعشرات من اسطوانات الأكسجين لموقع الحادث، لافتا إلى أن الأطقم الإسعافية ساهمت فى إسعاف بعض الحالات بموقع الحادث عبر إمدادهم بالأكسجين لتخفيف حده حالات الاختناق، كما تم إجلاء عشرات الحالات إلى مستشفى قنا العام.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد عشرات المصابين.. بيان رسمي من «الإسعاف» بشأن حادث تسرب غاز الكلور بقنا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی من

إقرأ أيضاً:

إصابة 16 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بحاجز خرسانى في المنيا

أصيب 16 شخصا إثر تصادم ميكروباص ببوابة دمشير بمدينة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم ميكروباص بالحاجز الخرساني بدمشير فى مدينة المنيا، على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 16 شخصا بإصابات متنوعة مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 







مقالات مشابهة

  • وفاة شخص وإصابة 4 آخرين في حادث بتمنراست
  • وفاة شخص وأصيب 4 آخرين في حادث بتمنراست
  • عشرات الوفيات والإصابات في حريق هائل بالكويت .. فيديو
  • دون إعلان رسمي.. العراق ينفذ عشرات الإعدامات في سجن الناصرية
  • «الرعاية الصحية» تعلن عن خطتها للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الأضحى
  • مستشفى الكفرة يستقبل 24 مصابا من نازحي السودان جراء حادث سير
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي
  • إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين
  • ظهرت رسميًا.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2024 (اعرف نتيجتك بالاسم ورقم الجلوس)
  • إصابة 16 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بحاجز خرسانى في المنيا