أنهت أمانة منطقة عسير والبلديات الـ 33 التابعة لها، استعداداتها لعطلة عيد الفطر المبارك، من خلال تهيئة الحدائق والميادين العامة ونشر التهاني بهذه المناسبة عبر اللوحات الإلكترونية، إضافة إلى تنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة.

وأشارت إلى أنه تم تهيئة أكثر من 400 حديقة وممشى في جميع محافظات ومدن منطقة عسير من خلال تكثيف أعمال الصيانة والتهيئة والتعقيم للمرافق العامة والتأكد من توافر متطلبات السلامة في ألعاب الأطفال.


وجندت الأمانة فريق عمل يتجاوز الـ"٦٠٠" موظف وموظفة من كافة الوكالات وإداراتها والبلديات، لمباشرة الأعمال الرقابية الصحية والفنية وخدمة العملاء والرقابة على أعمال النظافة العامة.

وتنظم الأمانة والبلديات التابعة لها عددا من الفعاليات الموجهة لجميع فئات المجتمع ، منها فعاليات المسرح والمسابقات والعروض الشعبية وعروض للأطفال ومعرض للرسم ومشاركات للأسر المنتجة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: عسير عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطويرها، أمس، حفل تخرج الدفعة الـ 10 من طلاب وطالبات جامعة بيشة والبالغ عددهم أكثر من 4 آلاف خريج وخريجة، من حملة الدبلوم، والبكالوريوس، والدبلوم العالي، والماجستير، للعام الجامعي 1445هـ، وذلك بملعب جامعة بيشة.

 

أخبار قد تهمك الأمير تركي بن طلال يكرم عددًا من المواطنين خلال لقاء الأهالي الأسبوعي 2 مايو 2024 - 5:38 مساءً أمير منطقة عسير يلتقي سفيرة مملكة هولندا 1 مايو 2024 - 4:09 مساءً

 

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم قدمت العديد من اللوحات الفنية والعروض المرئية والفلكلورات الشعبية التي تعكس قصة النجاح ومرحلة التطور والنماء التي تشهدها منطقة عسير.

 

 

عقب ذلك ألقى رئيس جامعة بيشة الدكتور محمد الصفحي، كلمة أشار فيها إلى أن الجامعة تحتفي هذا العام بتخريج الدفعة الأولى من طالبات بكالوريوس الهندسة الصناعية وطلاب وطالبات بكالوريوس: الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والقانون، والآثار والسياحة، والكيمياء الصناعية، وعلوم المعلومات الجغرافية، مبينًا أن مجلس الجامعة أقر عددًا من البرامج ابتداءً من العام المقبل، وهي : بكالوريوس الشريعة، بكالوريوس الإعلام، بكالوريوس علوم الرياضة، بكالوريوس الفيزياء الطبية، وبكالوريوس الرياضات الاكتوارية؛ لتكمل الجامعة بهذه المرحلة الأولى من تطويرها لبرامجها.

 

 

إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن فرحتهم بنيل وقطاف ثمرة الجهد الذي بذلوه، واستمروا عليه طلباً للعلم والمعرفة وخدمة للوطن والقيادة.

 

 

وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير منطقة عسير الطلاب والطالبات المتميزين الحاصلين على مراتب الشرف الأولى.

مقالات مشابهة

  • أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشّن مقر القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات وعدداً من قيادات المكافحة في منطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي متقاعدي القطاعات التابعة لوزارة الداخلية والقطاعات الأمنية والإمارة بمنطقة عسير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي بالقيادات الأمنية في منطقة عسير
  • إنجاز 90% من المرحلة الثانية لمشروع “مركز القبلتين الحضاري” بالمدينة المنورة
  • إنجاز 90% من المرحلة الثانية لمشروع "مركز القبلتين الحضاري" بالمدينة المنورة
  • بين الأقوال والتهاني: مجموعة مميزة من عبارات التهنئة بعيد الأضحى 2024
  • التدريب التقني بعسير تحتفل بخريجيها للعام 1445 هـ
  • أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الـعاشرة من طلاب وطالبات جامعة بيشة