صحيفة صدى:
2024-09-22@15:39:44 GMT

طريقة لفقدان الوزن في زمن قياسي قبل العيد

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

طريقة لفقدان الوزن في زمن قياسي قبل العيد

أميرة خالد

يرغب الجميع في الظهور في أبهي صورة، مع قرب حلول عيد الفطر خاصة مع ما اكتسبوه من وزن خلال شهر رمضان

ويمكن انقاص الوزن عن طريق حمية الأناناس، وهي نظام غذائي أحادي يتطلب تناول الأناناس فقط لمدة يومين لفقدان من 4: 5 كيلو في وقت قياسي، إذ يتلخص الأمر في تناول 2 كيلو من الأناناس مع الأطعمة الصحية الأخرى لمدة 5 أيام، ما يجعل الجسم يفقد وزن الماء بسرعة، ويبدأ في تعبئة الدهون.

ويساعد الاناناس في التخلص من السموم بشكل كبير ويجعلك في مظهر منعش ومتوهج، ولكن يجب أن تعلم أن هذا النظام الغذائي غير مخصص لفقدان الوزن على المدى الطويل، ويجب عليك استشارة الطبيب قبل البدء في ذلك.

فيما يحتوي الأناناس على البروميلين، وهو إنزيم محلل للبروتين يساعد في تقليل الالتهاب، عن طريق تقليل فعالية هرمون اللبتين للتحكم في الوزن.

فضلا عن أن الأناناس يحسن الهضم، وتضمن الإنزيمات والمغذيات النباتية المختلفة الموجودة في الأناناس الهضم السليم، وهذا بدوره يساعد على التخلص من الوزن وتقليل الانتفاخ.

وأيضاً يقمع الأناناس الشهية، حيث يحتوي على الماء والألياف الغذائية والبروميلين، ما يساعد على امتصاص العناصر الغذائية وابطاء حركة الأمعاء، وبالتالي قمع الشهية.

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأناناس الوزن الزائد عيد الفطر المبارك فقدان الوزن

إقرأ أيضاً:

الكسندر ارنولد يصل الى رقم قياسي جديد مع ليفربول

بتمريرته الحاسمة إلى الكولومبي لويس دياز خلال مباراة ليفربول مع بورنموث عصر السبت في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز وصل نجم دفاع ليفربول ترينت الكسندر ارنولد إلى المشاركة رقم ١٠٠ في الأهداف مع فريق ليفربول سواء بالتسجيل او صناعة الهدف بشكل حاسم  

وخلال مباراة ليفربول مع بورنموث والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف سجلها لويس دياز ( هدفين ) و داروين نونيز هدف وصل ترينت الكسندر ارنولد إلى مباراته الرسمية رقم ٣١٦ في كل المسابقات و المساهمة التهديفية رقم ١٠٠ حيث سجل ارنولد ١٩ هدفا ومرر ٨١ تمريرة حاسمة .

ترينت الكسندر ارنولد الذي بدأ مشواره الرسمي مع الفريق الاول بنادي ليفربول في ٢٥ اكتوبر عام ٢٠١٦ في مباراة ببطولة كأس رابطة المحترفين امام توتنهام هوتسبير يعد هو ثالث افضل صانع للاهداف موجود في الدوري الانجليزي بعد البلجيكي كيفين دي بروين ١٤٦ تمريرة حاسمة و النجم المصري محمد صلاح الذي يملك ٩٢ تمريرة حاسمة .

وبوصوله إلى المساهمة التهديفية رقم ١٠٠ يعتبر ترينت الكسند ارنولد هو ثاني أصغر لاعب في تاريخ ليفربول يصل الى هذا الرقم حيث يبلغ من العمر ٢٥ عاما و  ٣٥٠ يوما بينما كان الأصغر على الإطلاق هو نجم ليفربول ستيفن جيرارد الذي كان يبلغ من العمر ٢٥ هاما و ٧٢ يوما عندما حقق نفس الانجاز في أغسطس ٢٠٠٥ .

بشكل عام ٧٤ من أصل ١٠٠ مساهمة تهديفية لالكسندر ارنولد كانت في الدوري الانجليزي الممتاز و  ١٤ مساهمة في دوري أبطال أوربا بينما كانت هناك ستة مساهمات في كأس رابطة المحترفين و مساهمتين في كأس الاتحاد الأنجليزي و مساهمتين في الدوري الأوربي و واحدة في مباراة الدرع الخيرية و واحدة في كأس العالم للأندية .

مقالات مشابهة

  • «لو عايزة تخسي».. تعرفي على طريقة تحضير مشروب القرفة والزنجبيل
  • محافظ أسوان يكلف بتوفير كل ما يساعد على انتظام حضور الطلاب
  • الكسندر ارنولد يصل الى رقم قياسي جديد مع ليفربول
  • جوشوا يحتفظ بلقب الوزن الثقيل بالضربة القاضية وسط حضور قياسي
  • تسمم 3 أشخاص بالغاز في باتنة
  • أطعمة لتعزيز المناعة خلال فصل الخريف وتقلبات الطقس
  • نادي الشرطة يحقق لقب دوري أندية العراق لكرة الماء
  • الزراعة: الفوسفيت يساعد النبات على التكيف مع درجات الحرارة العالية (فيديو)
  • مشروبات طبيعية لتعزيز الهضم| حلول فعالة لمشاكل المعدة
  • أهمية شرب الماء ودوره في تعزيز صحة الجسم