عين ليبيا:
2024-06-16@12:55:38 GMT

بلاغ حكومي يحدد أيام عطلة عيد الفطر المبارك

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

أصدر رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، بلاغا يحدد فيه أيام الأول والثاني والثالث من شهر شوال عطلة رسمية بمناسبة عيد_الفطر المبارك.

وتراعي في تنفيذ القرار طبيعة العمل للجهات التي تقتضي طبيعة عملها الأمنية أو الإنسانية مواصلة العمل على أن تحصل على تعويض حسب القوانين السائدة.

ومنح البلاغ يوم الأحد القادم الموافق 14 إبريل عطلة رسمية، تخصم من الرصيد السنوي لإجازات الموظفين.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الاجازات رئيس الحكومة عطلة عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة: جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى

دمشق-سانا

أكدت وزارة الصحة أن أقسام الإسعاف والطوارئ في المشافي والمراكز الصحية المناوبة بمختلف المحافظات ومنظومة الإسعاف على المستوى الوطني مستمرة وعلى مدار الساعة في استقبال المراجعين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المقبلة.

وشددت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم على ضرورة القيام بجولات ميدانية لكافة أقسام العمل والتزام الاختصاصيين المناوبين بالتواجد الفعلي في أقسامهم.

وتضمن التعميم تطبيق خطة الطوارئ العامة المتعلقة بعمل سيارات وأقسام الإسعاف في المشافي لتكون كافة سيارات الإسعاف مناوبة وبحالة جاهزية تامة مع الكادر البشري المطلوب خلال العطلة، وكذلك الأمر بالنسبة لأقسام العناية والمخبر والأشعة والعمليات في المشافي بحيث يتم رفدها بكافة الاختصاصات المطلوبة وانتشار سيارات الإسعاف ضمن المحافظة مع الكادر المطلوب باللباس النظامي الكامل لتلبية الحالات الطارئة وحالة النداء 110.

ولفت البيان إلى وجوب استنفار مكاتب الجاهزية ومتابعة خطة الحماية الذاتية لكافة المنشآت والمتابعة المستمرة لجاهزية خطة العمل في المشافي والمراكز المناوبة.

ودعت الوزارة المواطنين إلى التشدد في إتباع الإرشادات الصحية العامة لقضاء عطلة آمنة، ومنها عدم تناول الأطعمة مجهولة المصدر أو التي يشك بسلامتها وتوخي الحيطة والحذر في كل ما يتعلق بألعاب الأطفال ومتابعتهم وتوعيتهم المسبقة وإلى الاستراحة في المنزل عند الشعور بالمرض مع مراقبة

الأعراض وطلب المشورة الطبية المبكرة، مؤكدة أن مسعفي منظومة الإسعاف والطوارئ يعملون على مدار الساعة من أجل سلامة المواطنين ولتقديم الاستجابة الصحية المناسبة بشكل فوري.

مقالات مشابهة

  • انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • إجازة 14 يوما بعد عيد الأضحى للعاملين في الدولة.. اعرف التفاصيل
  • رئيس مياه القناة: انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • مهن لا تعرف الراحة في عيد الأضحى المبارك
  • 38 مجزرًا حكوميًا لذبح الأضاحي بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك بالمنيا
  • توجيه حكومي يخص شباب ذي قار
  • مواعيد عمل البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك 2024
  • عيد الأضحى.. موسم الهجرة إلى “تمازيرت”
  • وزارة الصحة: جهوزية تامة لتوفير الخدمات الصحية خلال عطلة عيد الأضحى