صدى البلد:
2024-06-12@00:18:01 GMT

مدرب فاركو السابق مديرًا فنيًا للسد القطري

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

تعاقد نادي السد مع المدرب البرتغالي السابق لنادي فاركو نونو ألميدا، ليقود الفريق فنيًا بدوري نجوم قطر، وقد ظهر للمرة الأولى يوم الأحد الماضي بفوزه على المرخية 2-1.

وعمل نونو ألميدا كمساعد سابق لجيسوالدو فيريرا، في سبورتنج وبراجا والزمالك والسد، حيث فاز بالدوري المصري وكأس مصر مع الزمالك موسم 2014/2015 ، وفي السد فاز بجميع الألقاب والجوائز المحلية بين عامي 2016 و2019.

كما خاض نونو ألميدا تجربته الأولى كمدير فني في مصر، في موسم 2021/22، حيث عمل مع نادي فاركو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كأس مصر فيريرا

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، معقبا: "منتخبنا أسعدنا حتى لو أن الأداء مش أحسن حاجة بس ربنا كرمنا، ونتمنى الفترة الجاية التوفيق، ونشوف المنتخب في أحسن حال من حيث التنظيم".

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، عبر قناة "الشمس": "الكابتن حسام حسن أول تلت ساعة من المباراة أسعدنا واستبشرنا خير إن هيحصل تغيير وحسينا إن المنتخب حاجة فخر لينا، ولكن بعد أول هدفين تراجع أداء المنتخب وحسينا بالقلق".

وتابع: "حسينا بالقلق كمان في الشوط التاني وبعد غلطة الشناوي، بس بنستبشر خير الفترة الجاية، وأتمني حسام حسن يستقر على التشكيل الأمثل".

وعن أفضل اللاعبين في المنتخب قال: "تريزيجية خصوصا وأنه ثابت على مستواه ويقدم للشعب المصري الهدايا"، مؤكدًا أن الإعلام لا يُسلط الضوء عليه مثل نجوم آخرين مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن أدائه ثابت.

أما عن توقعه لمباراة غينيا بيساو القادمة، قال: "أتوقع فوز المنتخب، وأهم حاجة تنظيم الدفاع وبعدها نشتغل هجوميا، ولو جبنا جول أو جولين هيفرقوا، وإن شاء لله نكسب".

وعن مستوى محمد صلاح قال: "إحنا ممكن نديله 8 من عشرة، منتخب مصر مع محمد صلاح وحسام حسن هيكون حاجة كويسة"، لافتا إلى أن خطأ الهدف من الشناوي، لافتا إلى أنه كان من الأفضل أن يكون مصطفى شوبير هو حارس المرمى.

وأكد أن حمدي فتحي، لا يمكن أن يلعب ليبروا خصوصا وأن هناك أشخاص أخرين يمكن أن يلعبوا في هذا الموقع، ودعا حسام حسن إلى الاستفادة من الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السابق يكشف سبب رحيل ناصر ماهر
  • كلوزه مدربًا لفريق “نورمبيرغ” في دوري الدرجة الثانية الألماني
  • عمر صلاح يجدد مع الوكرة القطري
  • محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • الرائد يقدم عرضا لـ أشرف بن شرقي
  • بونجاح على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى دوري روشن
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو غلطة الشناوي.. وصلاح نديله 8 من 10
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي