أكدت الناشطة الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، أن إيران ومحورها الزائف ألحقوا ضررا بالغا بغزة وقضيتها والفلسطينيين وكفاحهم الذين باتوا يحظون فيه بتضامن وتعاطف عالمي غير مسبوق

  

وقالت الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان ان توقف حرب غزة سيكون قريبا و سيكشف انه "لم يكن لطنطنة ايران ومحورها الزائف أي جدوى ، ولا أي غاية سوى إختطاف نضالات الفلسطينيين وسرقة تضحيات غزة وتجييرها لغير ابطالها الحقيقيين،.

واكدت ان ذلك ألحق ضررا بالغا بغزة وقضيتها والفلسطينيين وكفاحهم، الذين باتوا يحظون بتضامن وتعاطف عالمي غير مسبوق.

وأضافت توكل كرمان في تغريدة لها على منصة اكس " أيام قليلة وستتوقف الحرب العدوانية على غزة وينسحب الاحتلال ذليلا منها، بفضل صمود غزة وتضحياتها وما صاحبه من تضامن واجماع عالمي أحال اسرائيل إلى مجرد دولة منبوذة .

     

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

يديعوت أحرونوت: اختراق قاعدة استخباراتية إسرائيلية وسرقة وثائق سرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم الخميس 13 يونيو 2024، عن اختراق قاعدة عسكرية إسرائيلية تابعة لجهاز الاستخبارات العسكري، وسرقة وثائق ومعلومات سرية من داخلها.

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، في تقرير لها أن 3 أشخاص تمكنوا من اختراق قاعدة 8200 العسكرية التابعة لجهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلي، وجمعوا معلومات ووثائق سرية.

وأشارت "يديعوت أحرونوت" إلى أن الأشخاص الثلاثة هم أعضاء في فريق التدقيق بهيئة الأركان الإسرائيلية، دخلوا متنكرين في زي عسكري مرورا بأفراد الحراسة في القاعدة دون أن يعترضهم أحد أو يطالبهم بالتفتيش، وتمكنوا من التجول داخل قاعدة 8200 العسكرية لما يقرب من 3 ساعات دون التعرض لأيّة عوائق، كما جمعت مئات من الملفات الوثائق السرية من أجهزة الكمبيوتر السرية.

وقالت "يديعوت أحرونوت" إن الاختراق لو تم من قبل "عدو حقيقي"، فسيكون بمثابة "ضربة هائلة لجيش الاحتلال وإسرائيل"، منوهة إلى أن فريق الأركان هو من كشف عن هويته بعد وقت طويل قضاه داخل القاعدة بعد أن أدرك حجم الفشل والثغرات الأمنية، من خلال اتصاله بالقادة المعنيين بأحد الوحدات المسؤولية عن فك الشفرات والتعرف على إشارات "العدو"، إذ أبلغوهم أنهم داخل القاعدة بالفعل، وكان باستطاعتهم تصوير الوثائق السرية.

مقالات مشابهة

  •  80% من الفلسطينيين: 7 أكتوبر جعل قضيتنا اهتمامًا عالميًا
  • عبيدي: جنين ومخيمها يشهدان تدميرًا غير مسبوق
  • رئيس العراق يؤكد على اهمية التعاون مع ايران في أربعة مجالات
  • الدرك يُجري تمرينا على طائرة حول إختطاف الرهائن
  • يديعوت أحرونوت: اختراق قاعدة استخباراتية إسرائيلية وسرقة وثائق سرية
  • التضحيات التي قدمها أبناء غرب السودان في معركة الكرامة لاتقل عن تضحيات باقي أهل السودان
  • الطاقة النيابية: العراق سدد جميع ديون الغاز الى ايران
  • مشاريع متلكئة ومدارس طينية.. الديوانية تكشف عن صرف 4 مليارات دون جدوى
  • "دراسة جدوى" حول مد سكة القطار إلى العيون مع مخطط بـ400 مليار درهم لتوسيع شبكته
  • أسر شهداء الشرطة من الأراضي المقدسة: رعاية الرئيس السيسي تؤكد أن الدولة تثمن تضحيات أبنائها