هنأ الإعلامي أحمد موسى، جميع المسلمين في مصر والوطن العربي بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك لعام 2024، والذي سيكون يوم الأربعاء المقبل، متمنيًا لهم الخير والسعادة. 

موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في جميع هيئات المملكة العربية السعودية 10 دول تعلن الأربعاء أول أيام عيد الفطر.. ما هم؟ موعد إجازة عيد الفطر

وفي برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، عبّر موسى عن فرحته بالأجواء الجميلة التي تعم الشوارع في مصر خلال عيد الفطر، مشيرًا إلى أن رمضان كان فرصة مميزة للجميع.

وأضاف موسى أنه يتمنى الخير للرئيس عبدالفتاح السيسي ولجميع رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة في مصر، وتمنى للبلاد وللجميع عيد فطر سعيد ومبارك.

وفيما يتعلق بالعطلة، أعلن أحمد موسى أنه ستكون هناك إجازة ابتداءً من الغد وحتى يوم الأحد بمناسبة عيد الفطر، مع التأكيد على العودة للعمل كالمعتاد من الساعة الثامنة صباحًا اعتبارًا من اليوم الذي يليه لمدة ثلاث سنوات، وأوضح أن هناك تقليدًا في محافظة سوهاج يتمثل في تجمع العائلات في اليوم الأخير من رمضان، حيث يقضون الوقت سويًا في أجواء البهجة والسرور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفطر موسى أحمد موسى عيد الفطر المبارك إجازة عيد الفطر أول أيام عيد الفطر الإعلامي أحمد موسى عید الفطر

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة  للعام المالي 2024-2025، الذي سيناقش غدا بمجلس النواب، مطالبا أعضاء المجلس، بأن تكون الأولوية للمواطن، حيث لا حديث يعلو على ملف الموازنة.

وقال «موسى» خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مجلس النواب عليه مسؤولية تاريخية عند مناقشة مشروع الموازنة العامة للعام المالي 2024-2025، ومن المقرر أن يجري تطبيق هذه الموازنة الجديدة بعد شهر من الآن.

وأضاف «موسى» مساء اليوم السبت، أنه اطلع على أكثر من نصف ملف مشروع الموازنة العامة الجديد للعام 2024-2025، الذي به العديد من المزايا للمواطنين، خاصة القطاعات التي بها دعم، مثل الخبز أو الصحة أو التعليم، وسيكون فيه بعض الأمور التي قد لا تعجب البعض.

وتابع أن ملف الأجور والمعاشات والتعليم والصحة، من أبرز الملفات التي تشغل المواطن في مشروع الموازنة الجديدة، بالإضافة إلى موضوع الأسعار، التي تعد الشغل الشاغل للمواطن، كما أن الضرائب في الموازنة الجديدة، ستصل إلى ملياري جنيه.

ولفت إلى أن الدعم ما زال مستمرا في كل القطاعات، سواء التعليم أو الصحة أو المواد البترولية، حيث الدعم لقطاع التعليم في الموازنة المالية للعام الحالي 165 مليار جنيه، وجرى زيادة هذا الرقم إلى 214 مليار جنيه، بنسبة زيادة تصل إلى 30%، كما أن هناك زيادة كبيرة لقطاع الصحة في الموازنة الجديدة، كما أن الحكومة ستدعم ملف الخبز بأكثر من 100 مليار جنيه في مشروع الموازنة الجديد للعام المالي المقبل.

مقالات مشابهة

  • رسميًا تحديد موعد إجازة البنوك بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2024
  • "هتأخد راحة طويلة".. موعد عيد الأضحى 2024 في وعدد أيام إجازاته في مصر
  • موعد إجازة عيد الأضحى 2024 المبارك وأطول إجازة رسمية لهذا العام
  • موعد إجازة عيد الأضحى 2024 المبارك: انتظار وترقب في الدولة
  • فترة الترقب والاستعداد: إعلان إجازة عيد الأضحى 2024 المبارك وأطول فترة إجازة في العام
  • كل ما تحتاج لمعرفته عن موعد عيد الأضحى لعام 2024
  • موعد يوم عرفة في سلطنة عمان 2024 وعدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك
  • موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024.. كم عدد أيامها؟
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)