ماجد محمد

رفع علي البليهي مدافع الفريق الأول بنادي الهلال ، راية التحدي مجدداً في وجه الاتحاد ، وذلك قبل ساعة واحدة من المواجهة التي ستجمع الفريقين ، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي .

وظهر البليهي خلال تدريبات إحماء الفريقين ، وهو يشير إلى حارس مرمى الفريق الأول بنادي الاتحاد عبدالله المعيوف ، بالهزيمة ، ولكن الأخير فاجئه بالرد عن فوز فريقه بكأس السوبر .

ويستعد الفريقين للمواجهة ، مساء اليوم ، على محمد بن زايد ، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي .

ويُذكر أن الهلال تأهل إلى نهائي كأس السوبر بعد فوزه على النصر بنتيجة 2-1 ، بينما تأهل الاتحاد بعد تفوقه على الوحدة بنفس النتيجة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1712855090000.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال والاتحاد عبدالله المعيوف علي البليهي كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

الباحث “رضا العنزي”: هناك فرق بين العلم والمعرفة والإيمان.. والأخير لا يحتاج لدليل علمي أو فلسفي (فيديو)

المناطق_الرياض

أكد الباحث “رضا العنزي”، أن هناك مشكلة كبيرة في التعريف والخلط بين مصطلحات العلم والمعرفة والإيمان.

وأوضح خلال حديثه في بودكاست “طويق” مع الإعلامي “أحمد الناصر”، أن ضد العلم والمعرفة ضدهم الجهل، أما الإيمان فضده الكفر، ولا يحتاج أي دليل علمي أو فلسفي لقوله تعالى “الذين يؤمنون بالغيب والشهادة”.

أخبار قد تهمك وزارة الصحة تُتيح الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج 13 يونيو 2024 - 2:24 مساءً “أرامكو السعودية” و”نيكست ديكيد” تعلنان اتفاقية مبدئية لشراء الغاز الطبيعي المُسال من منشأة ريو غراند 13 يونيو 2024 - 2:13 مساءً

وذكر أنه إذا كان يوجد إثبات ودليل بالتجربة المحسوسة فهذا هو العلم، أما المعرفة فإن الحياة العملية للإنسان 90% منها يعتمد عليها.

وأشار إلى أن صاحب العلم لا يحمل أي رمزية أو قدسية معينة على الرغم من أنه أفنى حياته في الإلمام بالموضوع والمسائل العلمية من أجل إثباتها، أما من أتى بالإيمان فإنه يحمل القدسية في كل شيء منذ ولادته وحتى بعد وفاته.

وبين أن الخوف هو المحرك الأساسي الذي يتحكم في سلوك الإنسان، حيث يرفض أي مجتمع أن تدخل عليه أفكار جديدة غير تلك التي يؤمن بها في بادئ الأمر حتى يألفها ويتعود عليها.

وتابع أن الحضارة الغربية قائمة على نهب ثروات ومقدرات الأمم الأخرى، حيث تفنى القيم الإنسانية والحضارية الغربية مع أول نظرة للقادة للاستعمار والسطو المسلح على دولة أخرى.

وأكمل أنه لا توجد أمة على وجه الأرض قامت بغزو دولة وتقول إنها مجرمة أو غير ذلك، ولكنها تسوق للاستعمار والغزو أنها جاءت لكي تبني الإنسان وتحيي الحضارة وتنير العقول.

وأفاد بأنه كتاب التاريخ هناك منهم من يتحرى الدقة العلمية والتاريخية في نقل الأحداث عبر الشواهد والأدلة، وهناك من يطوع التاريخ لخدمة أهداف طائفية أو حزبية خدمة لهدف أسمى لجماعة معينة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 13 يونيو 2024 - 2:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد13 يونيو 2024 - 2:10 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37232 شهيداً أهم الاخبار13 يونيو 2024 - 1:54 مساءًبتوجيهٍ من وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في مهمة الحج أبرز المواد13 يونيو 2024 - 1:30 مساءًأمير الكويت يأمر بتجهيز طائرات لنقل جثامين 45 عاملاً جراء الحريق إلى بلادهم أبرز المواد13 يونيو 2024 - 12:39 مساءًأمانة منطقة تبوك تكثف جولاتها الرقابية على المنشآت الخاضعة للاشتراطات البلدية أبرز المواد13 يونيو 2024 - 12:33 مساءًالذكاء الاصطناعي يوسع نطاق خدمات الدفاع المدني بالمشاعر المقدسة13 يونيو 2024 - 2:10 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37232 شهيداً13 يونيو 2024 - 1:54 مساءًبتوجيهٍ من وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في مهمة الحج13 يونيو 2024 - 1:30 مساءًأمير الكويت يأمر بتجهيز طائرات لنقل جثامين 45 عاملاً جراء الحريق إلى بلادهم13 يونيو 2024 - 12:39 مساءًأمانة منطقة تبوك تكثف جولاتها الرقابية على المنشآت الخاضعة للاشتراطات البلدية13 يونيو 2024 - 12:33 مساءًالذكاء الاصطناعي يوسع نطاق خدمات الدفاع المدني بالمشاعر المقدسة وزارة الصحة تُتيح الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج وزارة الصحة تُتيح الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الباحث “رضا العنزي”: هناك فرق بين العلم والمعرفة والإيمان.. والأخير لا يحتاج لدليل علمي أو فلسفي (فيديو)
  • تعرف على رسالة أوجيستي للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد
  • لجنة الانضباط تعاقب نجم الهلال البليهي بالإيقاف
  • لجنة الأخلاق في الاتحاد السعودي توقف علي البليهي
  • الهلال يفتقد البليهي في السوبر السعودي
  • إيقاف علي البليهي وتغريم الهلال 10 آلاف ريال
  • شاهد.. لقطات مثيرة للنجم الأردني التعمري مع المدافع السعودي البليهي
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • هل يعود نيمار في السوبر السعودي؟
  • الهلال السعودي يستقر على تجديد عقد علي البليهي