بوابة الوفد:
2024-06-02@17:24:22 GMT

اشتعال سيارة ملاكي أمام جامعة القاهرة

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

اشتعلت النيران، اليوم الخميس، في سيارة ملاكي أمام جامعة القاهرة، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية. 

اشتعال سيارة ملاكي أمام جامعة القاهرة


تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باشتعال سيارة أمام كلية الهندسة.
وتم دفع رئيس حي جنوب الجيزة بالمعدات اللازمة لرفع السيارة المشتعلة من الطريق، بعد ما تم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 



بثاني أيام عيد الفطر..وفاة شاب بعد غرقه بحمام سباحة بأكتوبر

كما لقي أحد الأشخاص مصرعه بعد نقله لمستشفى أكتوبر المركزي لتعرضه للغرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الشهيرة على طريق الواحات بأكتوبر في محافظة الجيزة خلال لهوه. 
وتعرض شخص للغرق داخل حمام سباحة بأحد النوادي الشهيرة على طريق الواحات بأكتوبر في محافظة الجيزة خلال لهوه، وجرى نقله إلى المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا من مستشفى أكتوبر المركزي، باستقبال شخص فاقد للوعي وفي حالة إعياء شديدة نتيجة غرقه داخل حمام سباحة بنادٍ شهير بطريق الواحات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى المستشفى وتعذر سؤال المصاب لخطورة حالته الصحية بعد تعرضه للغرق نتيجة سقوطه داخل حمام السباحة الخاص بناد شهير بطريق الواحات بمنطقة أكتوبر، وتم انتشاله من قاع المياه والتوجه به إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

بثاني أيام عيد الفطر ..شاب يحاول التخلص من حياته بالهرم

كما شرع شاب في التخلص من حياته، بعد تناوله سم فئران، اليوم الخميس ،ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وتوالت النيابة التحقيق .
وكانت البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من مستشفى الهرم، يفيد بوصول شاب في حالة إعياء شديد بعد تناول سم فئران للتخلص من حياته.
وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى المستشفى لكشف ملابسات الواقعة، وبمناقشة أسرته أكدوا أنه أقبل على التخلص من حياته بتناول سم فئران، حزنا على رفض والده لخطبة إحدى الفتيات لارتباطه به بعلاقة عاطفية.
وتم تحرير المحضر بالواقعة، وتقديم الإسعافات الطبية اللازمة للمريض لإنقاذ حياته. 

كما كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، غموض مقتل شاب طعنًا بآلة حادة مطواة، في قرية الكرنك مركز أبوتشت شمالي محافظة قنا
وأوضحت التحريات الأولية أن المجني عليه يُدعى ض مدمن شابو وأراد أموال من والدته بالإكراه لشراء مخدرات فدافع شقيقه عن والدته ونشبت مشاجرة بينهما انتهت بطعن المجني عليه بآلة حادة أودت بحياته في قرية الكرنك مركز أبوتشت.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بمقتل شاب طعنًا بآلة حادة في قرية الكرنك مركز أبوتشت.
وتبين أن المتهم في الواقعة شقيق المجني عليه تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى أبوتشت تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر وجاري تكثيف التحريات من قبل رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة القاهرة غرفة عمليات الحماية المدنية مديرية أمن قنا محافظة الجيزة حمام سباحة داخل حمام من حیاته

إقرأ أيضاً:

نقل ربة منزل للمستشفى صدمتها سيارة ملاكي بسوهاج

شهد قسم ثان سوهاج وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بربة منزل في بداية العقد السابع من العمر تقيم بدائرة القسم حال عبورها الطريق نتج عنه إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرى رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة ونقل المصابة لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد تلقي القسم بلاغًا بوجود حادث تصادم ومصابة بدائرة القسم .

بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة "محمد . ط . م . م" 22 سنة يقيم دائرة القسم إختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بالمدعوة "نادية . ع . ا" 62 سنة ربة منزل تقيم بدائرة القسم حال عبورها الطريق مما أدى لحدوث إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم .

تم نقل المصابة لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة وبسؤال قائد السيارة والمصابة قررا بمضمون ما سبق وأضاف الأول بأنه فوجئ بالمذكورة تعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها فأصطدم بها بطريق الخطأ ونفت المصابة الشبهه الجنائية .

تم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج وقوع مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية نتج عنها إصابة عامل في منتصف العقد السابع من العمر يقيم بدائرة المركز بطلق ناري بالبطن وجرى ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن طرفيها كل من :- طرف أول "طلعت . م . م . م" 49 سنة سائق يقيم دائرة المركز و"عمر . خ . ع . ا" 41 سنة مزارع يقيم دائرة المركز .

وطرف ثان "فاضل . ص . ف . ع" 64 سنة عامل مصاباً بطلق ناري بالبطن وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة و"إبراهيم . ع . ا . ع" 27 سنة عامل يقيمان / دائرة المركز .

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول [ السلاح المستخدم ] وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الأول باحداث إصابة الأول من الطرف الثاني من السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة بأرضهم الزراعية .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق سيارة «رئيس نادي الإعلاميين» في أكتوبر
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. تفحم سيارة ملاكي ونجاة قائدها في الغربية
  • ماس كهربائى وراء اشتعال حريق بشقة الفنانة سمية الألفى فى الجيزة
  • نار الانتقام ولعت العربية.. كشف ملابسات تفحم سيارة ملاكي بالبحيرة
  • انقلاب سيارة ملاكي في مياه الترعة بالأقصر ينتهي بإصابة 4 أشخاص
  • نقل ربة منزل للمستشفى صدمتها سيارة ملاكي بسوهاج
  • مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث تصادم توك توك بالإسماعيلية
  • قرارات النيابة في حادث إصابة 11 شخصا في تصادم ميكروباص بسيارة ملاكي بالشيخ زايد
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم