تقدم أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك، إلى المركز السابع في ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ، وذلك بعدما أحرز هدفين في مباراة الزمالك اليوم أمام الاتحاد السكندري ببطولة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك اليوم الخميس على ضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري، إذ نجح أحمد زيزو في إحراز هدفين من ثلاثية الفريق الأبيض.

وبهذا، وصل أحمد سيد زيزو إلى الهدف رقم 76 في مسيرته مع الزمالك في جميع المسابقات، ليرتقي إلى المركز السابع في قائمة الهدافين التاريخيين للزمالك، ويتخطى جمال حمزة الذي سجل 74 هدفا، ليتراجع للمركز الثامن.

ويحتاج زيزو لتسجيل ثمانية أهداف من أجل معادلة رقم حازم إمام الذي أحرز 84 هدفا مع الزمالك، ويحتل حاليا المركز السادس في القائمة التي يتصدرها عبد الحليم علي مهاجم الفريق الأسبق صاحب الـ 134 هدفا في جميع المسابقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: زيزو أحمد سيد زيزو احمد سيد زيزو احمد السيد زيزو احمد سيد زيزو 2023

إقرأ أيضاً:

الحارس عبدالله الزعبي ينضم لمعسكر النشامى بعد اصابة نور بني عطية

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط

استدعى المنتخب الوطني لكرة القدم حارس مرمى فريق الحسين إربد، عبدالله الزعبي، استعدادًا لمواجهة نظيره الطاجيكي في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضاً : نفاد تذاكر مباراة الأردن وطاجيكستان

وجاء استدعاء الزعبي بعد إصابة حارس مرمى المنتخب نور الدين بني عطية. وقد أجرى المنتخب تدريبه مساء أمس الإثنين على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث انضم الزعبي للقائمة، بينما تم استبعاد اللاعب عبدالله العطار بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة الحارس نور بني عطية خلال التدريبات، ولكنه سيبقى مع المنتخب تحت إشراف الجهاز الطبي استعدادًا للمباريات القادمة.

وتضم قائمة النشامى 26 لاعبًا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، أحمد الجعيدي، عبدالله الزعبي، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، رجائي عايد، محمود شوكت، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، مهند أبو طه، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو رزق، عارف الحاج، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، علي علوان، ويزن النعيمات.

يحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، بينما تتصدر السعودية الترتيب بـ 10 نقاط، وتأتي طاجيكستان في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ثم باكستان في المركز الرابع بدون نقاط.

وبموجب نظام التصفيات، يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلهما إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب فلسطين ولبنان اليوم في تصفيات آسيا
  • رونالدو المثابر يسعى للوصول لهدفه الـ900 في يورو 2024
  • عرض خيالي "يحبط" مخطط الزمالك وممدوح عباس في الحفاظ على زيزو
  • الحارس عبدالله الزعبي ينضم لمعسكر النشامى بعد اصابة نور بني عطية
  • عرض خليجي لضم نجم الزمالك الداهية في الصيف.. "ليس زيزو"
  • نفاد تذاكر مباراة الأردن وطاجيكستان
  • قرار هام في الزمالك بسبب تجديد عقد زيزو
  • ثنائي ريال مدريد يحصدان الجوائز في دوري أبطال أوروبا
  • محمد شبانة: مجلس إدارة الزمالك يرفض طلب بن شرقي.. والقادسية مهتم بضم زيزو
  • الزمالك يرفض طلب بن شرقي.. والقادسية مهتم بضم زيزو