شارك التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي المواطنين، الاحتفال بعيد الفطر المبارك، من خلال توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال في مختلف ساحات الصلاة بالمحافظات على مستوى الجمهورية.

توزيع البالونات والهدايا

أطلقت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، حملة لتوزيع البالونات والهدايا وملابس العيد علي عدد من الأطفال بدور الأيتام بمحافظة البحيرة.

بينما شهدت أيام عيد الفطر المبارك، مجهودا كبيرا من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ممثلا في مؤسساته المختلفة، من أجل التخفيف عن الأهالي، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

في محافظة القليوبية، وزع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ملابس العيد على الأطفال، إلى جانب العيديات وكحك العيد، الذي جرى توزيعه على الأطفال الأيتام، إلى جانب تقديم الهدايا للحالات المرضية والأرامل، ومنها توجه التحالف إلى محافظة مطروح، التي شهدت توزيع البالونات والعيديات والحلوى على أطفال المحافظة، احتفاءً بحلول عيد الفطر المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني للعمل الأهلي التحالف الوطني عيد الفطر احتفالات التحالف الوطني التحالف الوطنی للعمل الأهلی

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني: إجراء 11 عملية مياه بيضاء ضمن القوافل الطبية المجانية

أجرى التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من خلال بنك الشفاء المصري، 11 عملية مياه بيضاء، وذلك تكملةً لحالات عمليات قوافل محافظة الإسكندرية التي نفذها بنك الشفاء الشهر الماضي، ليصل عدد العمليات إلى 53 عملية مياه بيضاء وعمليات أخرى. 

وفي سياق آخر أطلق التحالف الوطني، من خلال مؤسسة راعي مصر إحدى مؤسساته، قافلة طبية بقرية ميت أبو خالد بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بهدف تقديم خدمات طبية للمواطنين في القرية، خاصةً من الفئات الأكثر احتياجًا.

وأوضح التحالف أن تنظيم القوافل الطبية يأتي في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتحسين صحة المواطنين ودعم الفئات الأكثر احتياجًا، بتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين في مختلف أنحاء مصر.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر الوطني الأفريقي يتمسك بالرئيس رامافوزا لتشكيل ائتلاف
  • التحالف الوطني يجري عمليات جراحية مجانية للمستحقين في الفيوم
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعة نهائية في علم النفس لطلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • محافظ مطروح يهنئ الإعلاميين بعيدهم الـ90
  • التحالف الوطني: إجراء 11 عملية مياه بيضاء ضمن القوافل الطبية المجانية
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية بقرية طوخ مزيد في الغربية
  • «التحالف الوطني» يعيد إعمار «مسجد الرحمن» بمحافظة البحيرة
  • برلمانية: التحالف الوطني للعمل الأهلي حقق إنجازات ملموسة على أرض الواقع
  • أشرف سامي: قوافل «ستر وعافية 30» تهدف إلى توعية الأطفال بالسلوكيات الإيجابية
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي يعقد برنامجا تدريبيا مكثفا للشباب بالفيوم