منوعات الاسبوع، محدش بيعجز عندهم روتين الرقص السعيد وسيلة الصينين لمحاربة الشيخوخة فيديو،تنبض الصين بثقافة الرقص في الساحات العامة والاحتفالات والأعياد المختلفة لديها، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «محدش بيعجز عندهم».. روتين الرقص السعيد وسيلة الصينين لمحاربة الشيخوخة (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«محدش بيعجز عندهم».. روتين الرقص السعيد وسيلة...

تنبض الصين بثقافة الرقص في الساحات العامة والاحتفالات والأعياد المختلفة لديها، وتعتمد الصين روتين الرقص السعيد من خلال الرقص في الساحات العامة عند الفجر وعند الغروب للحفاظ على لياقتهم البدنبة.

وتستعرض «الأسبوع» روتين الرقص السعيد لتعزيز اللياقة البدنية ويحارب الشيخوخة في الصين، خلال هذا التقرير.

روتين الرقص السعيد

تشتهر الصين بثقافة روتين الرقص السعيد في الساحات العامة والهواء الطلق في مجموعات كبيرة، حيث يحتشد المتقاعدون في ساحات المدينة عند الفجر والغروب يستمعوا إلى الموسيقى الإلكترونية، ويقوموا بتأدية التمارين المرحة تساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وقال المدرب «يو»، إن روتين الرقص السعيد هي رقصة صممها سنة 2008 في مقاطعة هيلونغجيانغ، وأصبحت الأكثر شهرة في كامل أنحاء البلاد نظرًا لأنها تتميز بالتركيز على الخصر والبطن والكتفين والوركين وهي ليست مملة مثل بقية التمارين، وفقاً لقناة «يورونيوز» التلفزيونية.

وأشار إلى أن هذه التجمعات تسبب في انتشار شكاوى الضوضاء، لكن السلطات تنظر إلى هذه التجمعات على أنها أساسية للحفاظ على الصحة العامة في مجتمع يتقدم في العمر بوتيرة متسارعة.

وستقوم الصين في العقود المقبلة بتتبع باقي دول شرق آسيا التي تمضي إلى مستقبل يتميز بانخفاض معدلات الخصوبة، وزيادة سريعة في معدلات الشيخوخة، مما يفرض ضغوطًا جديدة على المجتمع ونظام الرعاية الصحية في البلاد.

ًمحمود رضا.. رائد الرقص الشعبي من المحلية إلى العالمية

بعد وصول السيسي.. زامبيا تحتفل بـ«الرقص الفلكلوري» والفنون الشعبية

السر في «الرقص على الترابيزة».. القصة الكاملة لـ«خناقة» شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «محدش بيعجز عندهم».. روتين الرقص السعيد وسيلة الصينين لمحاربة الشيخوخة (فيديو) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصواء الخلالي ترد على تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط ووز يأكله عيش التموين

انتقدت الإعلامية قصواء الخلالي  تصريحات وزير التموين عن إهدار المصريين الكبير لرغيف الخبز وحديثه عن ان هناك أُسر تضع العيش للبط والفراخ.

وأضافت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي،  أن تصريحات وزير التموين تستفز المواطنين، ومحدش بقى عنده بط و وز يأكله عيش التموين".

وأشادت الخلالي بنشاط الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء معقبة:" الرجل نشيط جدًا وشرح قرارات تحريك أسعار الخبز أفضل بكثير من وزير التموين".

 

مقالات مشابهة

  • النعامة.. توقيف 8 أشخاص وحجز 53 كغ كيف معالج
  • وزيرة التخطيط: طرح تطوير مربع الوزارات في منطقة وسط البلد للاستثمار قريبا
  • عاجل.. موعد اعلان ريال مدريد ضم كيليان مبابي
  • انخفاض صادرات العراق النفطية إلى أميركا الاسبوع الماضي
  • "سعود الطبية" توضّح المصادر الطبيعية لمحاربة تسوس الأسنان
  • قصواء الخلالي ترد على تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط ووز يأكله عيش التموين
  • حفتر ونائب وزير الدفاع الروسي يؤكدان ضرورة التعاون بين البلدين لمحاربة الإرهاب والتطرف
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • ثامر السعيد: مايتم تداوله عن نسبة الخصم لسعر سهم أرامكو في الطرح غير مؤكد .. فيديو
  • دراسة تكشف وسيلة قد تساعد بحماية الأطفال من حساسية الفول السوداني