أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بيانًا رسميًا بشأن ما تم تداوله حول طلب نادي الهلال تأجيل مباراته مع الأهلي في دوري روشن السعودي.

ونفت رابطة الدوري الرد على طلب نادي الهلال تأجيل مباراته مع الأهلي في دوري روشن السعودي. بعبارة "هذه ضريبة النادي المنافس على كل البطولات".

إشارة إلى ما تم تداوله في حلقة برنامج أكشن مع وليد الذي يُعرض ضمن قنوات مجموعة إم بي سي وتطبيق شاهد الجمعة 2024/4/12 بشأن طلب نادي الهلال تأجيل مباراته مع النادي الأهلي في الجولة 28 من دوري روشن السعودي وما احتواه من معلومات غير صحيحة تود رابطة الدوري السعودي للمحترفين إيضاح ما يلي:

 بتاريخ 16 / مارس /2024م) أَرسَل نادي الهلال خطابا يتضمن طلب إعادة النظر في الفترة المتبقية من روزنامة الموسم الرياضي الحالي بوجه عام، ولم يتم تحديد طلب واضح ليتم التعامل معه من قبل إدارة المسابقات في الرابطة بتاريخ 22 / مارس / 2024م) أرسل نادي الهلال بريدًا إلكترونيا يتضمن رغبة النادي عقد اجتماع مع إدارة المسابقات لمناقشة الفترة المتبقية من روزنامة الموسم الرياضي الحالي، وبناء عليه تم عقد الاجتماع مع ممثل نادي الهلال الأستاذ فهد المفرج بتاريخ 24 / مارس /2024م) في مقر الرابطة، ونوقشت إمكانية تعديل موعد مباراة الهلال والأهلي، وتم التأكيد للنادي على أنه في حال تأجيل المباراة سيترتب على ذلك ضغط أكبر على جدول مباريات الفريق في حال التأهل إلى نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، ومع ذلك منح النادي الفرصة للتنسيق مع النادي الأهلي.

 وبتاريخ 25/مارس/2024م ضمن الزيارات المعلنة للرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين للأندية التقى بالرئيس التنفيذي لنادي الهلال السيد ستيف كالزادا، ونُوقِش طلب النادي، وتم إيضاح وجهة نظر الرابطة حيال صعوبة تأجيل المباراة وأن ذلك سيشكل ضغطًا أكبر على جدول الفريق. وأكد حينها الرئيس التنفيذي لنادي الهلال أنهم سيدرسون الموضوع داخلياً بالنادي، مع حصوله على التأكيدات الكافية أن الرابطة على أتم الاستعداد للتعاون مع جميع الأندية في مشاركاتها الخارجية وفق الأنظمة واللوائح. 

وبتاريخ (06 / أبريل / 2024م أرسل نادي الهلال خطابا يتضمن طلبا آخر لإعادة النظر في جدول مسابقة دوري روشن السعودي، وعلى وجه الخصوص مباريات نادي الهلال في الفترة المتبقية للموسم الرياضي. وتم الرد من قبل إدارة المسابقات بتاريخ 08 / أبريل / 2024م) بأنه لا يمكن إجراء أي تعديل على الروزنامة نظير الأثر السلبي الذي سيطال جميع الأندية المشاركة في مسابقة الدوري، وعلى وجه الخصوص نادي الهلال. ولم يتضمن الرد عبارة "وهذه ضريبة النادي الذي ينافس على كل البطولات" كما ذكر في البرنامج. 

كما تود الرابطة في هذا السياق الإيضاح أن تقديم الجولات من الجولة (٢٥) إلى الجولة (۳۲) من قبل إدارة المسابقات تم على إثر التغييرات التي أجراها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على روزنامته الرياضية التي بدورها أيضا أدت إلى تغيير الموعد المقرر لإقامة مسابقة كأس السوبر السعودي المقررة سلفاً في الفترة من (27/فبراير/2024م) إلى (01/مارس/2024م) ورابطة الدوري السعودي للمحترفين إذ تهيب وتشدد على ضرورة التحقق من المعلومات والحصول عليها من المصادر الرسمية، فإنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والنظامية حفاظاً على حقوق الرابطة وجميع الأندية الأعضاء، كما تؤكد الرابطة على احترام جميع الأندية الأعضاء وآلية التواصل معها من خلال القنوات الرسمية المحددة وفق النظام الأساسي واللوائح التنظيمة الخاصة للمسابقة وإشراك الأندية بتقديم مقترحاتها ودراستها فيما يخدم المسابقة من خلال جميع ورش العمل التي يتم عقدها.

 وختاماً، تقدر رابطة الدوري السعودي للمحترفين، جميع الأندية، وتحترمها، وتقف على مسافة واحدة من الجميع لتوفير كافة سبل النجاح مع تمنياتنا لنادي الهلال بالتوفيق في مشاركته الخارجية.

???? توضيح من رابطة الدوري السعودي للمحترفين بخصوص ما تم تداوله حول طلب نادي الهلال تأجيل مباراته مع الأهلي في #دوري_روشن_السعودي:#yallaRSL pic.twitter.com/w8XBgRIyBo

— دوري روشن السعودي (@SPL) April 13, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال الأهلي رابطة الدوري السعودي للمحترفين رابطة الدوری السعودی للمحترفین دوری روشن السعودی إدارة المسابقات جمیع الأندیة ما تم تداوله الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز

شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز.. يسود الترقب ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يستعد الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة فاركو في لقاءٍ حارقٍ مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي وفاركو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النار تضطرم في برج العرب: الأهلي يواجه فاركو في معركة تصحيح مسار

يخوض الأهلي هذه المباراة بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، وهو يدرك تمامًا أهمية هذه المواجهة في رحلة تصحيح مساره بجدول الترتيب، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

يسعى المارد الأحمر للفوز بكل مبارياته المتبقية في الدوري للحفاظ على لقبه المحلي، بعد التتويج الأفريقي للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

تعدّ مباراة فاركو فرصةً ذهبيةً للأهلي لتحقيق انتصارٍ يرفع معنويات اللاعبين ويقربهم من قمة الترتيب، خاصةً بعد تعادله مع سموحة في آخر مباراة له.

من جانبه، يدخل فاركو اللقاء بتركيزٍ عالٍ، حيث يسعى لتحقيق مفاجأةٍ مدويةٍ أمام بطل إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وفاركو


يستعد عشاق الكرة المصرية لمتابعة مباراةٍ قويةٍ تجمع بين فريقي الأهلي وفاركو، في إطار مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الموافق للساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، والساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق والأردن وسوريا، والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر، والخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

 

تُعدّ مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي ضد فاركو، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 HD، وذلك لضمان أفضل جودةٍ للمشاهدين.

وإليكم تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات:

• التردد: 11861• الاستقطاب: أفقي• الترميز: 27500• تصحيح الخطأ: 5/6

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم لمواجهة فاركو


يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي اليوم لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد- محمد عبدالمنعم- ياسر إبراهيم- كريم فؤاد.خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- أكرم توفيق.خط الهجوم: حسين الشحات- رضا سليم- وسام أبوعلى. ترتيب الأهلى وفاركو فى الدورى


يحتل الأهلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16هدفًا، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

مباريات الأهلى فى يونيو
 فاركو & الأهلى..الجمعة 14 يونيو 7 مساءً "مؤجلة" من الجولة 11 للدوريالاتحاد السكندري & الأهلى..الثلاثاء 18 يونيو 7 مساء الأسبوع 26 للدوريالأهلى & الداخلية..الجمعة 21 يونيو 7 مساء "مؤجلة" من الجولة 12 للدوريالزمالك & الأهلى.. الثلاثاء 25 يونيو 7 مساء الأسبوع 27 للدوريالأهلى & فاركو..الجمعة 28 يونيو 7 مساء الأسبوع 28 للدوري.

مقالات مشابهة

  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • هيرنانديز يثير الجدل بشأن رحيله
  • رابطة الأندية تحسم جدل تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • شاهد مباراة نادي الأهلي وفاركو بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الأهلي ???????? وفاركو الدوري المصري الممتاز
  • أندية دوري روشن تسعى لضم حارس الأردن
  • “الرياض” تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين
  • رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين بإنجلترا تقاضي فيفا