أشاد الإعلامي أحمد موسى، بضباط المراقبة الجوية المصرية الذين أداروا حركة الطيران بكفاءة أمس، في ظل التوترات التي لحقت بالمنطقة بين إيران وإسرائيل.

أحمد موسى عن الهجوم الإيراني ضد إسرائيل: مسرحية وليست عملية حقيقية.. فيديو وزير الطيران يشكر ضباط المراقبة الجوية والعاملين بمنظومة الملاحة ومطار القاهرة


وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "ضباط المراقبة الجوية المصرية ثروة كبيرة جدًا تمتلكها مصر، ويعملون على مدار الساعة".

 

وأضاف: "مصر لديها ثروة قومية كبيرة جدًا وهم ضباط المراقبة الجوية، والذين يمتلكون القدرة والكفاءة والإنسيابية على إدارة العملية الجوية والمراقبة المستمرة وسط تلك التوترات التي أصابت الخطوط الجوية في المنطقة مساء أمس وأدت لإحداث أزمة في خطوط الأردن ولبنان والعراق".

 

وأوضح أنه فور إعلان إغلاق الأجواء في الأردن ولبنان والعراق؛ أصبح هناك ضغط على الخطوط المصرية، متابعا: ازاي الطائرات دي كلها عدت امبارح وكملت رحلاتها دون المساس بالخطوط الجوية المصرية وسط رقابة كاملة من ضباط المراقبة الجوية المصرية الذين قاموا بعمل بطولي يستحقون كل الشكر والتقدير".


وأكد الإعلامي أحمد موسى،: "رجالتنا أداروا العملية الجوية امبارح بكفاءة وبدون غلطة واحدة، وقاموا بمهامهم على أكمل وجه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل الهجوم الإيراني ضد إسرائيل الهجوم الإيراني الخطوط المصرية الخطوط الجوية المصرية الخطوط الجوية الإعلامي أحمد موسى حركة الطيران أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

سفيرنا في مالابو يستقبل الدفعة الأولى من ضباط وزارة الداخلية الموفدة لتدريب الشرطة الاكواتورية

في إطار تعزيز التعاون الثنائي بين مصر وغينيا الاستوائية، استقبل حداد عبد التواب الجوهري، سفير مصر في مالابو، الدفعة الأولى من ضباط وزارة الداخلية المصرية الموفدين لتدريب وتأهيل عدد من عناصر الشرطة في غينيا الاستوائية.
وأشار السفير المصري إلى أن الجانب الاكواتوري يقدر إمكانيات الشرطة المصرية وما تملكه من معاهد ومؤسسات تدريبية متميزة على مستوى القارة الإفريقية، وهو ما دفع الجانب الاكواتوري لطلب الاستعانة بمدربين ومدرسين من وزارة الداخلية المصرية لإعداد وتأهيل قوات الشرطة في غينيا الاستوائية في العديد من المجالات الأمنية والشرطية والمدنية.
وأكد السفير الجوهري خلال استقبال وزير داخلية غينيا الاستوائية Nicolás Obama لضباط وزارة الداخلية المصرية، على استعداد مصر لتلبية الاحتياجات الشرطية في غينيا الاستوائية، وأعرب عن تطلع مصر لتعزيز وتوثيق التعاون بين البلدين في شتى المجالات.
ومن جانبه، أكد وزير داخلية غينيا الاستوائية على الترحيب بالوفد المصري، والاستعداد لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتسهيل مهمة التدريب، مشيراً إلى تطلع بلاده لأن يأخذ هذا التعاون شكل دائم ومستمر، نظراً للخبرات المصرية المتراكمة في مجال تأهيل وإعداد الكوادر الشرطية في العديد من الدول الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • سفيرنا في مالابو يستقبل الدفعة الأولى من ضباط وزارة الداخلية الموفدة لتدريب الشرطة الاكواتورية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • وفد الطيران المدني الليبي يشيد بدور الأكاديمية المصرية إقليمياً في علوم الطيران
  • لحظة ضبط مخالف لأنظمة الحج بمنطقة برية .. فيديو
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء