تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالبت وزارة السياحة والآثار، أعضاء الغرف السياحية الخمس "الشركات، الفنادق، السلع، الغوص، المطاعم"، عند التقدم باستمارات الترشح لانتخابات مندوبي الغرفة لدى الاتحاد العام للغرف السياحية، بضرورة اعتماد الاستمارة من الوزارة، وذلك خلال الفترة من اليوم الاثنين الموافق 15 أبريل 2024 إلى يوم الأحد 21 أبريل 2024.

يأتي ذلك بناءا على خطاب وزارة السياحة، للغرف السياحية اليوم، والمتضمن ضرورة الالتزام بما ورد في القرار الوزاري رقم 106 لسنة 2024 بشأن تحديد مندوبي الغرف لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية ، وكذا القرار الوزاري رقم 107 لسنة 2024 بشأن تحديد التمثيل الفئوي والجغرافي لمجموعات النشاط داخل الغرف السياحية، وذلك تزامنا مع دعوة الجمعية العمومية لإجراء انتخابات مجلس إدارة غرفة الشركات ومندوبيها في الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية.

وطالبت الوزارة، الراغبين في الترشح بسرعة التقدم بالطلب مستوفي كافة المستندات المطلوبة حتى يتسنى لها سرعة الانتهاء من المراجعة ومنح استمارة الترشح للأعضاء، حيث تستقبل طلبات المرشحين لمجالس إدارات الغرف والمندوبين لمدة ٧ أيام تبدأ من اليوم وحتى الأحد ٢١ أبريل على أن تقدم الاعتراضات والتنازل عن الترشح في الفترة ٢٦ وحتى ٣٠ ابريل، ويتم الفصل في الاعتراضات في الفترة من ٢ وحتى ٧ مايو، ويخطر مقدمي  الاعتراضات بقرار اللجنة في الفترة من ٨ وحتى ٩ مايو ثم يعلن الاتحاد بالكشوف النهائية للمرشحين بمقر الغرف في الفترة من ١٠ وحتى ١٧ مايو وتعقد الانتخابات صباح يوم الأربعاء ٢٢ مايو للدورة الانتخابية ٢٠٢٤/ ٢٠٢٨ .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركات الفنادق المطاعم الغوص وزارة السياحة للغرف السیاحیة فی الفترة الفترة من

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، إلى أرض الوطن بعد قيامه بزيارة دولة للصين خلال الفترة من 28 إلى 31 مايو 2024، شارك خلالها في الجلسة الافتتاحية لمنتدى التعاون "العربي - الصيني".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي زار دولة الصين تلبية لدعوة من نظيره الصيني شي جينبينج، خلال الفترة من 28 إلى 31 مايو 2024.

وتضمنت الزيارة عقد مباحثات قمة بين الرئيسين ولقاءات مع كبار قيادات الدولة الصينية، حيث تمت مناقشة أوجه تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون في مختلف المجالات، تزامناً مع الذكرى العاشرة لترفيع العلاقات بين مصر والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • نحو سياحة مُستدامة
  • وزير السياحة: مصر تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في قطاع السياحة
  • نائب: الاعتراضات على جداول الموازنة قد تمنع التصويت عليها بجلسة الاثنين
  • نائب: الاعتراضات على جداول الموازنة قد تمنع التصويت عليها بجلسة الاثنين- عاجل
  • أسعار البقوليات اليوم السبت 1-6-2024 في أسواق ومحال في محافظة المنيا
  • الغرف السياحية: خطة لتطوير 5 مناطق ضمن مسار العائلة المقدسة في مصر
  • نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية: قطاع تكنولوجيا المعلومات شهد طفرة غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • لاريجاني الممنوع يرشح لانتخابات الرئاسة في إيران
  • منع سابقا.. لاريجاني يقدم أوراق ترشحه لانتخابات رئاسة إيران