مشهد فيه بوسة .. هيدى كرم ترفض تقديمها مع يوسف الشريف في «آخر الدنيا» – فيديو
تاريخ النشر: 24th, May 2025 GMT
روت الفنانة هيدى كرم تفاصيل مشهد جمعها بالفنان يوسف الشريف فى فيلم آخر الدنيا حيث كان عبارة عن قبلة وهو ما رفضته تمامًا.
وقالت هيدى كرم في بودكاست وفيها إيه بقناة story بالعربي: “كلمة جريئة دي مفتوحة، الدور ممكن يبقى جرئ في اللبس أو المشاهد أو الحوار، الناس بتقول عليا إني جريئة لكن أنا مش شايفة كده، والمفروض أكون مخفش من الهجوم أو الفكرة، وفيه فنانات كبار كانوا بيعملوا مشاهد أجرأ مني، زي النجمة هند رستم، أدوراها كلها عظيمة وجريئة وأنا بحبها، وفيه مشاهد جريئة بتكون مكتوبة في الاسكريبت لكن بنتحايل وبنعملها بشكل مرضي للجمهور”.
أضافت هيدى كرم: في فيلم آخر الدنيا كان فيه بوسة مع يوسف الشريف، وأنا مكنتش عايزة أعملها، فقولت للمخرج أمير رمسيس أنا مش هقدر ومش حابة أعمل كده، هو قالي أنا عارف لكن مش هقدر ألغيها عشان مهمة في أحداث الفيلم، فقالي أنا هتصرف، غير تكنيك الكاميرا خلاها تلف، وعملها بطريقة إن وجهي كان في قفاه، فظهر للجمهور إننا هنبوس بعض لكن مفيش تلامس حصل، الموضوع كان محتاج حرفنة مش أكثر”.
من ناحية أخري هنأت الفنانة هيدي كرم، الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، الذي يوافق الـ 17 من مايو من كل عام.
وقالت الفنانة هيدي كرم، في عيد ميلاد الزعيم الـ84 عاما، في لقاء خاص لموقع “صدى البلد” الإخباري “كل سنة و حضرتك طيب يا زعيم و بخير، يا صاحب السعادة ربنا يخليك لينا يارب”.
وأضافت هيدي كرم: “أنا بحب جدا الزعيم عادل إمام وبحب كل أعماله وهو صاحب السعادة”.
صدى البلد
إنضم لقناة النيلين على واتسابالمصدر: موقع النيلين
كلمات دلالية: هیدى کرم
إقرأ أيضاً:
بالفستان الأبيض.. تفاعل واسع مع حفل زفاف دارين حداد (فيديو)
أثارت الفنانة دارين حداد تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بالزفاف الذي أقيم أمس الجمعة.
دارين حداد تثير تفاعل محبيها بالفستان الأبيضونشرت دارين حداد، فيديو من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، حيث ظهرت بالفستان الأبيض رفقة زوجها، لتثير تفاعل محبيها.
وكتبت الإعلامية فاطيمة خليل: «يا روح قلبي أحلي عروسة في الدنيا كلها ألف مبروك ربنا يسعدكوا»، فيما علقت الفنانة جومانا مراد: «ألف مبروك حبيبتي ربنا يسعدكم».
View this post on InstagramA post shared by دارين حداد???????? (@dareen_haddad)
من هى دارين حداد؟ومن المعروف أن دارين حداد هى ممثلة تونسية الجنسية من مواليد 24 أبريل عام 1980، وعملت مضيفة طيران لمدة 9 سنوات في تونس قبل دخولها عالم التمثيل.
وقد انتقلت دارين حداد إلى مصر في عام 2011 لتبدأ حياة جديدة وتخوض تجربة فنية مختلفة، حيث التحقت بمعهد خاص لدراسة التمثيل في القاهرة لتطوير مهاراتها الفنية.
وكانت بدايتها الفنية في مصر من خلال مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» عام 2012 مع الزعيم عادل إمام والذي اعتبرته بأنه قدوتها ومثلها الأعلى، وكانت تحبه منذ طفولتها كفنان وإنسان.
آخر أعمال دارين حداديشار إلى أن آخر أعمال دارين حداد مسلسل «المداح - أسطورة العهد» الجزء الخامس، والذي عرض في رمضان 2025 بمشاركة عدد من النجوم أبزهم حمادة هلال، غادة عادل، خالد الصاوي، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، حنان سليمان، أحمد بدير، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.
اقرأ أيضاً«مبروك يا قمرات».. دارين حداد تثير تفاعل متابعيها بلقطات جديدة من حفل زفافها
بعد عقد قرانها.. دارين حداد تكشف عن وجها زوجها | صورة
الإعلامية دارين مصطفى تتعرض لوعكة صحية مفاجئة