أعلنت مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، عن إستقبالها 15 حالة مرضية من الاشقاء الفلسطينيين، ومرافقيهم بواقع 15 حالة مرضية و32 مرافقًا من أفراد أسرهم.

 

 وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، والدكتورة مها إبراهيم، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وبإشراف من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والدكتور محمد يوسف، وكيل وزارة الصحة، بشأن إستقبال الحالات المرضية من الاشقاء الفلسطينيين.

 

وأكد الدكتور عبد الله أسامة، مدير مستشفى إهناسيا التخصصي، أن الحالات المرضية وأسرهم، يتقلون أوجه الرعاية الطبية وغير الطبية على أكمل وجه، دون أي تقصير، وجميع العاملين بالمستشفى يتعاملون معهم كأفراد الأسرة الواحدة.

 

وحّذر مدير مستشفى إهناسيا، من جمع أي تبرعات أو مساعدات، بأسم المستشفى، سواء من خلال أفراد أو كيانات، مؤكدًا أن إدارة المستشفى لم تقم بالتنسيق مع أي أفراد أوجهات بخصوص أي تبرعات للمرضى أو للمرافقين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف مستشفى إهناسیا

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب "استراتيجيات الأمن القومي" بنقابة المعلمين

شهد هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف فعاليات ختام الدورة 93 معلمين بني سويف تحت عنوان" استراتيجيات الأمن القومي" والتي نظمتها نقابة المعلمين ببني سويف، تحت رعاية خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين والتي استمرت على مدار أسبوعين واستهدفت 220 متدربًا من معلمي بني سويف، وذلك في إطار التعاون المثمر بين نقابة المعلمين وأكاديمية ناصر العسكرية العليا للتدريب.

 

 

 

وفي كلمته رحب وكيل الوزارة بالضيوف وجميع المعلمين، مشيدًا بالجهود المبذولة من نقابة المعلمين ببني سويف برئاسة مصطفى الديب في تنظيم مثل هذه الدورات ولا سيما دورة استراتيجية الأمن القومي والتي تهدف إلى إثراء الوعي الفكري لدى المعلمين فيما يتعلق بالقضايا المتعلقة بالأمن القومي.

 

وثمن وكيل تعليم بني سويف، على دور نقابة المعلمين في تقديم الخدمات للمعلمين وأسرهم من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة المختلفة التي تخدم المعلمين في مختلف المناسبات والمساهمة في استمرار التنمية المهنية للمعلمين ومتابعة المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها.

 

ومن جانبه رحب مصطفى كامل الديب بالحضور معربًا عن إعتزازه وفخره بمعلمي بني سويف موجهًا الشكر والتقدير لأكاديمية ناصر العسكرية للتعاون المثمر في تنفيذ دورة استراتيجية الأمن القومي في بني سويف مؤكدًا أن النقابة تسعى دائمًا إلى العمل على مصلحة المعلمين وأسرهم، متمنيًا تنفيذ مثل هذه الدورات للطلاب مع بداية المرحلة الثانية لزيادة الوعي وغرس القيم الإيجابية التي تسهم في تعزيز حب الوطن والولاء والانتماء.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية لرعاية ذوى الهمم وأسرهم بشاطىء قادرون بدمياط الجديدة
  • "أورام الثدي" بتأمين ببني سويف: بوابة جديدة للأمل والشفاء
  • محافظ بني سويف يتابع بدء العمل بعيادة أورام الثدي بمبنى الهلال
  • جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية توعوية بقرية بيبان فى كوم حمادة
  • إعادة إعمار 189 منزلاً في 6 قرى ببني سويف
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التمريض
  • وكيل تعليم بني سويف يشهد ختام تدريب "استراتيجيات الأمن القومي" بنقابة المعلمين
  • وكيل الطرق الصوفية ببني سويف: البيت المحمدي يقدم التصوف بأسلوب عصري
  • حماية المستهلك تُغلق 6 عيادات طبية غير مرخصة ببني سويف
  • قافلة طبية لعلاج المرضى الأولى بالرعاية في بني سويف