أكد المصدر أن الشاب توفي على الفور نتيجة سقوطه من الطابق الثاني للمقهى الشعبي

أكدت وسائل إعلام عراقية أن مصدر طبي في دائرة صحة ميسان، جنوبي العراق الخميس أفاد بوفاة شاب بعد انتهاء مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً : ريال مدريد يُقصي مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

ووفقًا للمصدر، فإن الشاب، الذي يبلغ من العمر نحو العشرينيات، سقط ليلة أمس من أعلى مقهى شعبي بقضاء الميمونة غربي مركز محافظة ميسان بعد نهاية المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث كان يشاهد المباراة مع آخرين ويحتفل بفوز فريقه المفضل.

وأكد المصدر أن الشاب توفي على الفور نتيجة سقوطه من الطابق الثاني للمقهى الشعبي، وأوضح أن الأجهزة الأمنية قامت بنقل جثته إلى الطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بالحادث.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: العراق ريال مدريد وفاة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفق صحيفة “سبورت كيد” فإن نادي أرسنال يسعى لإقناع ريال مدريد، لجلب متوسط ميدان المنتخب المغربي إبراهيم دياز، بعد تألقه مع “النادي الملكي” في مختلف المسابقات، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي توج به في فاتح يونيو الجاري.

واعتبرت الصحيفة ذاتها أن إبراهيم دياز لاعب رئيسي في ريال مدريد وساهم في تتويجه بالدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، حيث شارك معه في 31 مباراة وكان حاسما في معظم المباريات حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فشارك دياز في 9 مباريات سجل هدفين وكان وراء آخر.

وأضافت الصحيفة أنه رغم العقد الذي يربط إبراهيم دياز بالنادي الملكي ويمتد حتى 2027، إلا أن أرسنال يفكر بشكل جدي في انتداب النجم المغربي والاستفادة من خدماته، حيث أكد مايكل أرتيتا، مدرب الفريق الإنجليزي، أنه مستعد لتقديم الفرصة التي يحتاجها دياز ليصبح لاعبًا مهمًا في النادي اللندني، الذي يتطلع مرة أخرى إلى التحدي والبحث عن الألقاب الكبرى في الموسم المقبل، كما سيراهن على إغرائه بالرسمية مع الفريق الأول والمشاركة في جميع المباريات أساسيا، عكس ريال مدريد، حيث يعتبره أنشيلوتي خيارا ثانيا.

يشار إلى أن إبراهيم دياز، خاض تجربة “البريميرليغ” في وقت سابق، عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر سيتي في بداية مشواره الكروي، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد ويعيره الأخير إلى “إيسي ميلان” الإيطالي لثلاثة مواسم، حيث تألق هناك وبصم على أداء متميز، ما فرض على الريال إعادته إلى صفوف “النادي الملكي” للموسم (2023/2024)، والذي اعتبر الأفضل في مسيرته، حيث قدم فيه أداء متميزا فضلا عن مساهمته بالأهداف والتمريرات الحاسمة، ليختمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد
  • عملاق البريميرليغ يرغب في ضم المغربي دياز من ريال مدريد
  • رسميا.. مهاجم إسبانيا السابق توريس مدربا لرديف أتلتيكو مدريد
  • عاجل.. أنشيلوتي يتراجع عن تصريحه حول كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد
  • يفضل البقاء في ريال مدريد.. نجل أنشيلوتي مطلوب كمدرب في عدة أندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن
  • الهلال يتحدى أوروبا.. نجم ريال مدريد مطلوب هذا الصيف رغم أنف مانشستر سيتي