صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@19:56:09 GMT

إلغاء الإعادة في كأس إنجلترا

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة نوير يضرب كاسياس في «الشباك النظيفة»! لونين.. «الحارس الثالث» يتحول إلى «بطل»!


يتم إلغاء مباريات الإعادة اعتباراً من الدور الأول لكأس إنجلترا في كرة القدم، بدءاً من الموسم المقبل بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي، وذلك بموجب اتفاق مع الدوري الإنجليزي.
وكان الاتحاد الإنجليزي ألغى بالفعل مباريات الإعادة، اعتباراً من الدور الخامس، وقال إنه تم الاتفاق على خطوة إلغائها تماماً في ضوء التغييرات في الجدول، بسبب توسيع مسابقات الاتحاد الأوروبي.


واعتباراً من الموسم المقبل، يتضمن دوري أبطال أوروبا 64 مباراة إضافية، مما يزيد الضغط على الجدول المحلي.
وقال الاتحاد الإنجليزي، إن جميع أدوار كأس إنجلترا ستقام في نهاية الأسبوع، بما في ذلك الدور الخامس الذي أقيم في منتصف الأسبوع خلال المواسم الخمسة الماضية.
لن تكون هناك مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في عطلات نهاية الأسبوع المخصصة للدورين الرابع والخامس بالإضافة إلى الدور ربع النهائي.
تشارك فرق المستويين الثالث والرابع الإنجليزية في كأس إنجلترا في الجولة الأولى، مع انضمام أندية الدوري الممتاز ودوري تشامبيونشيب «الدرجة الأولى» اعتباراً من الدور الثالث، وينطلق الموسم الجديد 2024-2025 في الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف أغسطس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا كأس إنجلترا دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

اليابان تكتسح سوريا بخماسية في التصفيات الآسيوية المشتركة

مُنيت سوريا بخسارة ساحقة على أرض اليابان 0 - 5، فباتت آمالها ضئيلة بالتأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لمونديال 2026 في كرة القدم، الثلاثاء في هيروشيما.

اليابان تكتسح سوريا بخماسية في التصفيات الآسيوية المشتركة 

وتجمّد رصيد "نسور قاسيون" عند 7 نقاط من 6 مباريات في الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثانية من الدور الثاني، مقابل 6 لكوريا الشمالية التي باتت بحاجة إلى التعادل في وقت لاحق أمام ميانمار المتواضعة ومتذيلة الترتيب دون أي فوز، لتلحق باليابان إلى الدور الثالث وبالتالي إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

وكانت سوريا فوّتت فرصة حسم تأهلها الذي كان سيتحقق بالتعادل بخسارتها أمام كوريا الشمالية في لاوس 0-1 بهدف قاتل.

وبسطت اليابان سيطرتها منذ بدايتها في المباراة الأولى المقامة في هيروشيما منذ عشرين سنة، وسجّلت ثلاثية في الشوط الأول حملت توقيع أياسي أويدا مهاجم فينورد الهولندي (13)، ريتسو دوان جناح فرايبورغ الألماني (19) والمدافع ثائر كروما (21 خطأ في مرمى فريقه).

وفي الثاني، تابعت اليابان هوايتها مضيفة هدفين عن طريق يوكي سوما (73 من ركلة جزاء) وتاكومي مينامينو جناح موناكو الفرنسي (85).

وكانت اليابان التي حققت العلامة الكاملة والطامحة للتأهل مرة ثامنة تواليًا إلى كأس العالم، فازت بالنتيجة عينها ذهابًا في جدّة السعودية، رافعة رصيدها إلى 24 هدفًا في ست مباريات.

ويتأهل أول منتخبين في كل من المجموعات التسع إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، وتحصل هذه المنتخبات على تذاكر المشاركة في كأس آسيا 2027.

 

مقالات مشابهة

  • ضربة لآمال سوريا المونديالية.. خسارة قاسية في اليابان
  • اليابان تكتسح سوريا بخماسية في التصفيات الآسيوية المشتركة
  • دياز محط اهتمام عملاق الدوري الإنجليزي نادي “أرسنال”
  • «الدبيبة» يوجّه بدعم الأندية المشاركة في الدوري الممتاز
  • غموض حول مشاركة نجم إنجلترا في اليورو
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • بفرمان أرتيتا.. أرسنال يدخل سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد
  • تقارير: اليجري ينتظر الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس
  • يورو 2024.. «إنجلترا» جيل ذهبي يواجه التاريخ الأسود
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي