يبحث عشاق الكرة الإفريقية في الوقت الحالي، عن موعد مباراة الترجي ضد صن داونز، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس.

الترجي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الترجي ضد صن داونز، في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفريق التونسي والكرة الإفريقية.

الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق أسيك ميموزا الإيفواري، عقب التعادل ذهابًا وإياباً سلبيا، قبل أن ينجح الفريق التونسي في تخطي الفريق الإيفواري في مباراة الإياب بركلات الترجيح.

لاعبو الترجي التونسي

وهو نفس الأمر لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، حيث نجح بطل دوري السوب الإفريقي، في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق يانج أفريكانز التزاني، بركلات الترجيح، عقب التعادل سلبياً ذهابًا وإيابًا.

نفاذ تذاكر مباراة الترجي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وكان قد أعلن نادي الترجي التونسي، أمس الخميس، نفاذ التذاكر المخصصة لمباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

جماهير الترجي التونسي

ونفذت التذاكر وعددها 9 آلاف فقط، بأكملها بعد ساعتين من طرحها للجماهير في نقاط البيع المخصصة صباح أمس الخميس، وسمحت السلطات الأمنية بحضور قرابة 30 ألف متفرج، وهي نصف سعة ملعب رادس.

موعد مباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الترجي ضد صن داونز، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الترجي

وتنطلق مباراة الترجي ضد صن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد صن داونز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال إفريقيا الترجي التونسي الترجي الترجي وصن داونز فريق الترجي موعد مباراة الترجي دوری أبطال إفریقیا هذا الموسم الترجی التونسی نصف نهائی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب 24 سبتمبر لمتابعة المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر الذي يحل ضيفاً على منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال

يدخل الفراعنة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في الثلاث مباريات السابقة، وآخرها مباراة بوركينا فاسو بهدفين لهدف في أول ظهور رسمي للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

ويسعى المنتخب الوطني لمواصلة النتائج المميزة والإقتراب خطوة أخرى من حسم بطاقة العبور لبطولة كأس العالم.

ووجه حسام حسن، عدة تعليمات للاعبين، قبل مواجهة غينيا بيساو مساء الليلة، مطالباً بالضغط المبكر والمكثف وإحراز هدف في أول 15 دقيقة من اللقاء، كما حدث في مباراة بوركينا فاسو.
وشدد العميد على لاعبي خط الدفاع باليقظة، وإيقاف سرعات مهاجمي غينيا بيساو، كما وجه بسرعة التحولات الهجومية والمرتدات من الخط الخلفي إلى الأمامي، وذلك لاستغلال الاندفاع المنتظر من أصحاب الأرض، وهو ما تلقاه اللاعبين، على ان يتم تنفيذه بدقه ضد كتيبة الكلاب البرية.


موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 

تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو 

تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب السويس وحرس الحدود في دورة الترقي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة