شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن انطلاق إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بجماعة رأس إيجيري بالحاجب + فيديو، انطلق أمس السبت عمليت إيواء قاطني دور الصفيح بدواوير السوق وأيت حدو أو شعيب وسيدي بوعمر بجماعة رأس إيجيري بإقليم الحاجب، وقد أعطى انطلاقة هذه .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بجماعة رأس إيجيري بالحاجب + فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بجماعة رأس...
انطلق أمس السبت عمليت إيواء قاطني دور الصفيح بدواوير السوق وأيت حدو أو شعيب وسيدي بوعمر بجماعة رأس إيجيري بإقليم الحاجب، وقد أعطى انطلاقة هذه العملية عامل إقليم الحاجب، وتم تسليم رخص البناء على المستفيدين بحضور ممثلوا مختلف القطاعات بالإقليم والمنتخبون بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد. وقد تم إنجاز تجزئة سكنية لهؤلاء مساحتها 9 هكتارات، تتضمن 368 وحدة من بينها 186 وحدة لإيواء قاطني الدواوير المذكورة أعلاه، و175 وحدة مخصص لبناء طابق أرضي وطابقين و3 مرافق خاصة ومرفقين إداريين ومسجد ومرفق إجتماعي. خصص مبلغ مالي إجمالي 44،4 مليون درهم منها 6 مليون درهم ممولة من طرف وزارة الداخلية (المديرية العامة للجماعات الترابية، و4،65 مليون درهم ممولة من طرف وزارة إعداد التراب الوطني والإسكان وسياسة المدينة / صندوق التضامن للسكن، مدة الإنجاز 24 شهرا.

انطلاق إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بجماعة رأس إيجيري بالحاجب + فيديو أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بجماعة رأس إيجيري بالحاجب + فيديو وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /11.06.2024/

تستمر العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حيث يتقدم الجيش الروسي على مختلف المحاور ويحبط محاولات قوات كييف شن هجمات مضادة، ملحقا بالعدو خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.

"لا انسحاب ولا إعادة أراض".. الكشف عن 3 بنود في مسودة بيان "مؤتمر سويسرا" حول أوكرانيابايدن يتجاهل دور الاتحاد السوفييتي ويصف إنزال نورماندي بـ"أول خطوة لتحرير أوروبا"مركبة "أواز" الروسية تحصل على أجهزة الحماية من الدرونات والشظاياوزير الدفاع الروسي يجتمع بمراسلين حربيين يغطون الأحداث في منطقة العملية الخاصةأوربان: انتخابات البرلمان الأوروبي نجحت في إبطاء القطار الذي يقود أوروبا إلى الحربزيلنسكي يعلن وصوله إلى برلين للقاء شولتسشولتس: إعادة إعمار أوكرانيا تتطلب وقف القتال

مقالات مشابهة

  • المغرب يمطر شباك الكونغو بـ"نصف دزينة" من الأهداف في تصفيات مونديال 2026 (فيديو)
  • العثور على عظام بشرية ببئر بجماعة تسلطانت بنواحي مراكش
  • البنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي
  • آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /11.06.2024/
  • وخطير العثور على عظام بشرية ببئر بجماعة تسلطانت ضواحي مراكش
  • واشنطن تفرض عقوبات جديدة على أشخاص وشركات وسفن على ارتباط بجماعة الحوثي
  • أكثر من مليون م3 من المياه لتزويد قاطني العاصمة أيام العيد
  • المكسيك.. نقل أكثر من 4 آلاف شخص إلى مراكز إيواء جراء أعمال عنف في جنوب البلاد
  • إعادة تدوير الفشل
  • الرصيف لم يعد للمشاة.. قاطني القاهرة بنددون بحالة العشوائية بالشوارع العامة