حمو بيكا وحسن شاكوش.. تقدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض، ببلاغ رسمي للإداره العامة لمكافحة جرائم الآداب ضد مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش والذي وصفهم بمجرمي المهرجانات خلال بلاغه، وجاء مضمونه: مازال مؤدي المهرجانات يعثيون في الأرض فسادا متحدين قوانين الدولة وأعراف المجتمع بعد نشر حمو بيكا وشاكوش فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي يتعرض إلى مواطن العفة في المرأة بشكل إباحي حيث يتحدث في الأغنية علنًا عن مواطن العفة والعورة للمرأة للسره البطن وما أسفلها ويتعزل فيها بالقول والإشارة.

بلاغ ضد حمو بيكا وحسن شاكوش

وأردف محفوظ في بلاغه، بأن تلك الأفعال لها مفهوم قانوني وهو التحريض على الفسق والفجور والمعاقب عليه وفق نصوص المواد 1 و14 و15 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 حيث يعاقب كل من أغوى أو حرض شخصًا أو ساعده على الفجور أو الدعارة علنًا يعاقب بالحبس مدة 3 سنوات والغرامه ويستتبع الحكم بالإدانة وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة.

وأشار مقدم البلاغ بأن القانون جرم كل فعل يخل بحياء الغير بارتكاب الأفعال الفاضحة طبقًا لنص المادة 269 مكرر أ والمادة 306 مكررًا عقوبات بأن خدش الحياء العلني متي وقع عن طريق أى وسيلة تقنية، أو تكنولوجيا، كما قدم بيكا وشاكوش بذات الفيديوهات محتوي تحريضي للعنف ضد المراه وذوي الهمم والتي تحرص الدولة علي حماية هذه الفئات المستضعفة، ونشر تلك الفيديوهات الإجرامية هي إساءه لاستعمال الانترنت.

بلاغ لمباحث الأداب ضد حمو بيكا وشاكوش

واختتم في بأنه تقدم بهذا البلاغ للشرطة وتحديدًا الإدارة العامة لمكافحه جرائم الأداب بغيه إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه حمو بيكا وشاكوش والذي ظهر معه في الفيديوهات سالفه البيان التي تشكل جرائم متعددة وتخالف اتجاهات الدولة وذلك تمهيدا لإحالة الأمر برمته إلى جهات التحقيق لتقديم حمو بيكا وشاكوش مجرمي المهرجانات إلى محاكمة عادلة، وقدم محفوظ ضمن البلاغ تلك الفيديوهات والتي تؤكد تلك الجرائم وأنه يرى في وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها الرادع لمن لا رادع له. والتي تحمي القيم والضعفاء من كافه فئات المجتمع. باتخاذ اللازم قانونا.

اقرأ أيضاًاستكمال محاكمة المتهمين في قضية التخطيط لإغتيال الإعلامي أحمد موسى

علاقات محرمة وسيارة فارهة.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية رشوة أسوان الكبرى

اليوم.. استكمال محاكمة 37 متهمًا في قضية خلية التجمع الإرهابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمو بيكا وشاكوش حمو بیکا وشاکوش

إقرأ أيضاً:

أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. غدا

تنظر محكمة جنايات الجيزة، غدا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المخدرات ودهس شاب اعلى الطريق الدائري بالطالبية.

النيابة العامة أمرت بوضع مطرب المهرجانات عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لضبطه وإحضاره حال مجيئه إلى مطار القاهرة الدولي، بعد دهسه سائق بالجيزة وصدور قرار ضبطه وإحضاره.

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا يفيد بقيام عصام صاصا مطرب المهرجانات بعمل توكيل مزوَّر لمحامٍ للترافع عنه أمام جهات التحقيق، واتهم البلاغ صاصا وآخرين بالتزوير، حيث لا يجوز عمل التوكيل بعد مغادرة المتهم إلى خارج البلاد.
وقرَّرت النيابة العامة، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة الجنائية لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة والقتل الخطأ والتسبب في وفاة سائق عقب دهسه بسيارته للمحاكمة الجنائية.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة ان نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، تتهم المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة؛ أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.


كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.


وبناء عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديوهات مخلة.. تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق للمرة الثانية
  • نشرت فيديوهات تحرض على الفجور.. استمرار حبس البلوجر هدير عبد الرازق
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج
  • اليوم.. استكمال نظر محاكمة المتهمين بقتل الطفلة ريتاج
  • فيديو.. جنات تطرح أغنيتها الجديدة  "وحدة وحدة"
  • تأجيل محاكمة عصام صاصا لجلسة 8 نوفمبر
  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • وفاة المغنية الفرنسية فرانسوا هاردي عن عمر ناهز 80 عاما
  • أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا.. غدا
  • نور التوت يفضح حمو بيكا: قناتنا مدخلة مليار و80 مليون جنية وهحاسبه بالقانون