برعاية الاستاذ الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد يقام حفل تأبين السيدة / مواهب الشوربجى رئيس اتحاد المرأة الوفدية ورموز حزب الوفد الراحلين وذلك الساعة الثالثة بعد ظهر  يوم الاربعاء الموافق ٢٤ ابريل الجارى بمقر الحزب الرئيسى والقيادية الوفدية الراحلة المحامية المرموقة مواهب الشوربجي تنتمي لعائلة وفدية ووالدهأ عبدالعزيز الشوربجي القطب الوفدي ونقيب المحامين الأسبق .


وكانت الراحلة الكريمة رئيسا لاتحاد المرأة الوفدية لسنوات عديدة .

وقال الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد أن الراحلة الكريمة وباقي رموز الوفد الراحلين أثروا الحياة السياسة وكانوا مثالآ للتضحية والعمل من أجل الوفد والوطن .

واضاف أن تكريمهم واجب علي حزب الوفد واعتراف بمسيرتهم واعطاء المثل لشباب الحزب لكي يسيروا علي منهج هؤلاء السياسيين الكبار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواهب الشوربجي عبدالسند يمامة الدكتور عبدالسند يمامة حزب الوفد حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

جانتس يدعو إلى إجراء انتخابات برلمانية إسرائيلية في الخريف القادم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا بيني جانتس، الوزير بلا حقيبة، في مجلس الوزراء الإسرائيلي إلى إجراء انتخابات برلمانية في الخريف القادم.

وقال بيني جانتس، خلال مؤتمر صحفي عقده مساء الأحد ونقله موقع صحيفة "جيروزاليم بوست "الإسرائيلية، إن بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية يمنعنا من المضي قدما نحو نصر حقيقي، ولذلك فإننا اليوم نترك حكومة الطوارئ".

تابع جانتس، إن "القرارات الإستراتيجية المصيرية تقابل بالتردد والمماطلة لاعتبارات سياسية"، منتقدا الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة الحالية.

 

 

ودعا غانتس إلى إجراء الانتخابات في الخريف، وحث نتنياهو على تحديد موعد متفق عليه لإجرائها.

وأعرب عن دعمه لصفقة المحتجزين مع حماس التي قدمها الرئيس الأمريكي جو بايدن، فيما حث نتنياهو على دعمها. وقال "أطالب رئيس الوزراء بإظهار الشجاعة اللازمة ودعم ذلك وبذل كل ما في وسعه للدفع بها قدما".

كما اعتذر جانتس لعائلات المحتجزين، وقال "لقد فعلنا الكثير، لكننا فشلنا في الاختبار. ولم نتمكن من إعادة العديد من المحتجزين. والمسؤولية تقع على عاتقي أيضا".

كما دعا جانتس إلى تشكيل لجنة تحقيق وطنية "للتحقيق في الإخفاقات من الداخل والحماية من الهجمات القادمة من الخارج".

وكان بيني جانتس قد أعلن استقالته من حكومة الحرب في إسرائيل مساء اليوم الأحد، وذلك بعد أن أجل قرار الاستقاله أمس بعد إطلاق سراح أربعة من المحتجزين الإسرائيليين في عملية عسكرية إسرئيلية في مخيم النصيرات في غزة أمس السبت.

وكان جانتس قد أعلن في 18 مايو الماضي أن حزبه سيترك الحكومة في 8 يونيو إذا لم يتبنى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ستة أهداف من بينها إعادة المحتجزين، وتدمير حماس وتجريد قطاع غزة من السلاح.

وكان من المقرر أن يلقي جانتس خطابا ليلة أمس السبت، إلا أنه تم تأجيله بسبب أنباء تحرير أربعة محتجزين إسرائيليين من أسر حماس.

مقالات مشابهة

  • اللجنة النقابية بـ "الوفد" تشكر رئيس الحزب على تشكيل مجلس إدارة الجريدة وعقد أول اجتماع
  • جماعات الهيكل تحضر لاقتحام واسع للمسجد الأقصى غدا الاربعاء
  • كم نسبة اليمنيين المؤيدين للقيادة في صنعاء
  • الدكتور بنطلحة يكتب: صدمة الخيانة
  • غداً.. ندوة الاشتراطات البيئية للمصانع فى جامعة الفيوم
  • مرصد الأزهر ينظم محاضرتين لوفد من شباب الدبلوماسيين اليابانيين
  • جانتس يدعو إلى إجراء انتخابات برلمانية إسرائيلية في الخريف القادم
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • كل ما تريد معرفته عن فن اليوطا.. إبداع ورموز وصلاة
  • ياحي: الأرندي سيكشف القرار  الأخير بخصوص الرئاسيات الأسبوع المقبل