الوطن:
2024-05-20@05:21:03 GMT

بشرى تطير إلى السويد للمشاركة في مهرجان «مالمو»

تاريخ النشر: 21st, April 2024 GMT

بشرى تطير إلى السويد للمشاركة في مهرجان «مالمو»

سافرت بشرى إلى السويد للمشاركة في مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته الرابعة عشر، والمقرر إقامتها في الفترة ما بين 22 إلى 28 أبريل الجاري.

تفاصيل مهرجان مالمو

البرنامج المعلن للأفلام المشاركة في المسابقات الرسمية فقط يضم 26 فيلمًا (12 فيلمًا طويلاً و14 فيلمًا قصيرًا)، وهي من إنتاج 13 دولة عربية مع شراكات إنتاجية من 10 دول أجنبية.

بشرى سفيرة للموضة 

وشاركت بشرى مؤخرا في «فاشون فاكتور» كسفيرة للموضة والذي أقيم مؤخرا بالإمارات بمشاركة مجموعة من النجوم.

وكانت آخر أعمال بشرى في السينما فيلم أولاد حريم كريم، الذي عرض نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

وتعكف بشري حاليا علي استكمال ألبومها الجديد «حتة تالتة»، كما تحضر لعدد من الأعمال على مستوى الإنتاج والتمثيل أيضا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيري عادل بشري مهرجان مالمو

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء فلسطين يبحث مع وزير خارجية السويد الجهود الإغاثية في غزة

بحث رئيس الوزراء، وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني محمد مصطفى، خلال لقائه اليوم الأحد في رام الله، مع وزير خارجية السويد توبياس بيلستروم، آخر المستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وسبل تعزيز الجهود الإغاثية والإنسانية في قطاع غزة، واعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي وإرهاب وعنف المستعمرين في الضفة الغربية.

وزيرا خارجية السعودية وباكستان يبحثان تطورات الأوضاع في غزة ومحيطها بايدن يشجب الأزمة الإنسانية في غزة ويؤكد العمل على مدار الساعة لإيصال المساعدات

وشدد رئيس الوزراء الفلسطيني ،خلال اللقاء، على أولوية وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتعزيز الجهود الإغاثية والإنسانية واستعادة الخدمات الأساسية في القطاع، ووقف اعتداءات جيش الاحتلال وإرهاب وعنف المستوطنين في الضفة الغربية.

وأكد أن الاستيطان وإرهاب المستوطنين يشكلان عقبة أمام السلام وتحقيق حل الدولتين، وأن اليوم التالي لقطاع غزة هو إعادة توحيد شطري الوطن ووحدة المؤسسات في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة.

ودعا إلى ضرورة دعم موازنة الحكومة الفلسطينية، مستعرضا الأوضاع الاقتصادية والمالية الصعبة نتيجة استمرار عدوان الاحتلال على الشعب الفلسطيني، واستمرار إسرائيل في الاقتطاع من أموال المقاصة واحتجازها، وهو الأمر الذي يهدد قدرة الحكومة على الإيفاء بالتزاماتها.

واستعرض رئيس الوزراء الفلسطيني أجندة حكومته في الإصلاح والتطوير المؤسسي، والبنود التي تم تنفيذها والتي يجري العمل عليها، ومختلف خطط الإصلاح على المستويين المتوسط والبعيد.

وثمن دعم السويد المستمر لفلسطين وموقفها الثابت الداعم لحل الدولتين والشجاع باعترافها بدولة فلسطين، داعيا في هذا السياق الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين للمسارعة والاعتراف بها لدعم لحل الدولتين والحفاظ عليه. 

ومن جانبه، عبر وزير خارجية السويد عن دعم بلاده لجهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإدانة الاستيطان باعتباره مخالفا للقانون الدولي، وفرض عقوبات على إرهاب المستوطنين، ودعم جهود تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة ككل.

يُذكر أن السويد قدمت ما يُقارب 35 مليون يورو كمُساعدات إغاثية وإنسانية لقطاع غزة منذ أكتوبر الماضي، وستقدم 10 ملايين يورو إضافية لإغاثة أهل غزة.

مقالات مشابهة

  • عبدالعزيز السويد: “بونو” ينقذ دفاع الهلال
  • عبدالعزيز السويد: تصرف صالح العمري غير مُبرر
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد أولوية وقف العدوان
  • مصطفى : اليوم التالي لغزة هو إعادة توحيد شطري الوطن
  • رئيس وزراء فلسطين يبحث مع وزير خارجية السويد الجهود الإغاثية في غزة
  • تزامنا مع اختيارها نجمة للموضة.. غادة عبدالرازق تتعرض للسرقة
  • شواطئ البحر الأحمر تودع أسبوع هيئة الأزياء للموضة
  • مصر تزف بشرى سارة للاعب ”محمد أبو تريكة”
  • ماذا حصل داخل مرفأ بيروت مؤخراً؟ معلومة تكشف
  • إطلاق نار قرب السفارة الإسرائيلية في السويد