شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على سفارة فرنسا ويهتفون باسم بوتين، وخلال الاحتجاجات، انتزع بعض المتظاهرين اللوحة التي تحمل عبارة سفارة فرنسا في النيجر وداسوا عليها، ووضعوا مكانها علمي روسيا والنيجر.وكانت باريس قد .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على سفارة فرنسا ويهتفون باسم بوتين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على...
وخلال الاحتجاجات، انتزع بعض المتظاهرين اللوحة التي تحمل عبارة "سفارة فرنسا في النيجر" وداسوا عليها، ووضعوا مكانها علمي روسيا والنيجر.وكانت باريس قد أعلنت أمس السبت تعليق جميع المساعدات التنموية ودعم الميزانية المقدم إلى النيجر، على خلفية الانقلاب العسكريودعت فرنسا إلى "العودة الفورية للنظام الدستوري في النيجر والرئيس محمد بازوم المنتخب".وحذا الاتحاد الأوروبي حذو فرنسا، وأعلن وقف المساعدات الاقتصادية وتعليق التعاون الأمني مع النيجر.وفي وقت سابق، أعلن عسكريون في جيش النيجر، عزل رئيس البلاد، محمد بازوم، وإغلاق الحدود وفرض حظر التجوال.وأعلن جيش النيجر في بيان "دعم الانقلاب" وحذر من أن "أي تدخل عسكري خارجي من أي طرف، ستكون له عواقب وخيمة لا يمكن السيطرة عليها، ويؤدي إلى فوضى في البلاد".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آلاف المتظاهرين في النيجر يرفعون العلم الروسي على سفارة فرنسا ويهتفون باسم بوتين وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوتين يقر اتفاقية إنشاء المحطة القمرية الدولية المشتركة مع الصين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صادق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، صباح اليوم الأربعاء، على قانون الاتفاق المبرم مع الصين، بشأن الإنشاء المشترك للمحطة القمرية العلمية الدولية.

وجاء في المرسوم المنشور على بوابة النشر الرسمي للأعمال القانونية: "وقع الرئيس بوتين القانون المتعلق بالتصديق على الاتفاقية مع الصين بشأن الإنشاء المشترك للمحطة القمرية العلمية الدولية"، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

كما وقع الرئيس الروسي مرسوما ينص على إلغاء اتفاقية سابقة موقعة مع الحكومة الأوكرانية في عام 1998، بشأن أنشطة المراكز الإعلامية والثقافية.

وفي وقت سابق، أعلن المدير العام لوكالة الفضاء الروسية "روسكوسموس"، يوري بوريسوف، أن روسيا بدأت في تطوير وحدة للطاقة النووية للمحطة القمرية العلمية المشتركة مع الصين.

وقال بوريسوف، لوكالة سبوتنيك، إن روسيا بدأت بالفعل في تطوير وحدة للطاقة النووية للمحطة القمرية العلمية المشتركة مع الصين.

وفي مارس 2021، وقعت روسيا والصين مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال إنشاء محطة القمر العلمية الدولية.

وفي ديسمبر 2022، أعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين أن الاتفاقية الحكومية الدولية بين روسيا والصين بشأن إنشاء محطة القمر العلمية الدولية جاهزة للتوقيع.

 

مقالات مشابهة

  • أمير قطر يهنئ بوتين بيوم روسيا
  • بوتين يضم وزير دفاعه المدني إلى مجلس الأمن الروسي
  • بوتين يقر اتفاقية إنشاء المحطة القمرية الدولية المشتركة مع الصين
  • بوتين يتلقى التهاني من زعماء الدول بمناسبة "يوم روسيا"
  • أنطونوف: سفارة روسيا في الولايات المتحدة تتلقي تهديدات يوميا والسلطات تتغاضى عن ذلك
  • ملك البحرين يهنئ بوتين
  • النيجر مهتمة بنشر قاعدة عسكرية روسية على أراضيها
  • صحيفة: بوتين سيزور كوريا الشمالية وفيتنام خلال أسابيع
  • بوتين يعتزم زيارة كوريا الشمالية وفيتنام
  • الرئيس الروسي يستعد لزيارة كوريا الشمالية وفيتنام