صحيفة صدى:
2024-05-20@04:58:46 GMT

فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف .. فيديو

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف .. فيديو

ماجد محمد

‏أوضح الكابتن فهد الهريفي سبب مغادرة الأندية السعودية بطولة دوري أبطال آسيا رغم الإمكانيات الكبيرة التي تتمتع بها

وقال الهريفي: الدوري السعودي ضعيف بسبب الفوارق الفنية بين الأندية ، ضعيف من ناحية التكتيك والمدربين ”

وأضاف” ماحدث يعتبر خسارة كبيرة للهدر المالي وفي النهاية نظهر بتلك النتائج ، لذلك أشوف أنه لابد من أن ندرس هذا الموضوع وأن تكون فيها واقعية أكثر ”

وتأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الهلال بعد فوزه عليه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر العين مساء الثلاثاء على ملعب المملكة أرينا في مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لكنه استفاد من فوزه ذهابا في الأسبوع الماضي على ملعبه باستاد هزاع بن زايد بنتيجة 4-2.

الكابتن فهد الهريفي: الدوري السعودي ضعيف بسبب الفوارق الفنية بين الأندية@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب #الهلال_العين@aghunaimTv pic.twitter.com/d0ZyCR4t0W

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) April 23, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العين الإماراتي الهلال دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

دوري الثالثة.. اسمع جعجعة!

 

 

حلم الشباب والرياضيين في بلادنا استمرار المنافسات والدوريات الرياضية طوال العام دون انقطاع، ينتهي دوري الدرجة الأولى ويبدأ دوري الدرجتين، وينطلق دوري أبطال المحافظات ودوري الناشئين والشباب وغيره من المنافسات المحلية التي هي في الحقيقة المقياس ومعيار اكتشاف المواهب وصقلهم أيضا.
إعلان الاتحاد العام لكرة القدم انطلاق بطولة دوري الدرجة الثالثة كان بمثابة فرحة كبيرة لكثير من الأندية واللاعبين الذين ينتظرون مثل هذا الإعلان، فهل يصطدم هؤلاء الشباب بعدم إقامة الدوري نتيجة رمي المسؤولية المالية كل طرف على الآخر، أو تجسيد للمثل الشعبي القائل «تزوجني واشقي على نفسك»، فكيف يقوم دوري دون توفير كل متطلباته بما فيها التكاليف المالية والمستلزمات للأندية واللاعبين.
حقيقة نسمع جعجعة ولا نرى طحيناً خاصة بعد أن حدد الاتحاد اليمني لكرة القدم في وقت سابق موعد انطلاق دوري الدرجة الثالثة في ٢١/٥/٢٠٢٤م، إلا أن تعثرها أمر وارد جدا أو لن تتم حسب المؤشرات، الأندية منتظرة ما سيجود به الاتحاد وفروع الاتحاد والوزارة والواضح للعيان أن الدوري لن ينطلق بموعده بسبب عدم صرف التكلفة المالية ولا حتى المستلزمات الرياضية المطلوبة لإقامة الدوري.
فالمنطق والعقل يقول إن أي استعداد لأي بطولة تكون واضحة المعالم والأركان ومكتملة بكل مستلزماتها وقد تمت الحسبة والحسابات لكل شاردة وواردة، وهذا الأمر لم تتضح خيوطه، إلى اليوم لم تسلم الأندية المشاركة في الدرجة الثالثة أي مستلزمات أو تكاليف ومصاريف المشاركة وهو مؤشر يؤكد تأجيل هذا الدوري.
المعلومات حول الدوري تؤكد أنه تم اعتماد مائتي مليون ريال للجان المنظمة لدوري الدرجتين الثانية والثالثة والتي ستتولى الإشراف على الدوري، وطلب من الأندية الرياضية المشاركة تحمل تكاليفها والبحث عن تمويل لشراء المستلزمات الرياضية.
أخيراً.. هل سيتم الاكتفاء بتدشين دوري الدرجتين في حفل فني والمباراة الافتتاحية وبعدها تأجيل بقية المباريات حتى إشعار آخر، الأيام المقبلة كفيلة بكشف الحقيقة.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي الفيصل: رؤساء الأندية لم يعد لديهم قرار .. فيديو
  • الهريفي: الهلال عاقب ‎النصر على ضياع الفرص .. فيديو
  • دوري الثالثة.. اسمع جعجعة!
  • الهلال بطلاً للمربع الذهبي لكرة السلة
  • الأهلي يفوز بنتيجة ثقيلة على أبها في الدوري السعودي
  • رونالدو يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي (فيديو)
  • لاعبو الهلال يحييون الجماهير والنصر يحتفل بالتعادل .. فيديو
  • لاعبو نادي النصر يرفضون إقامة ممر شرفي لنظرائهم في الهلال (فيديو)
  • ديربي الرياض.. أهداف وملخص مباراة النصر ضد الهلال اليوم في الدوري السعودي «فيديو»
  • أسماء من العيار الثقيل.. استقطاب اللاعبين بالدوري السعودي ترفض العديد من طلبات الأندية للتوقيع مع لاعبين لهذا السبب!