شنت محافظة الجيزة حملات مكثفة لإزالة التعديات على الطرق العامة، إذ جرى رفع 1200 حالة إشغال للمحال والمطاعم والمقاهي بحدائق الأهرام، وتحرير 10 محاضر لمخابز غير ملتزمة بمواصفات وأوزان الخبز. 

منع تعديات المحال والباعة الجائلين على الطرق 

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية، لفرض الانضباط، ومنع تعديات المحال، وإشغالات الباعة الجائلين على الطرق العامة، ومنع الممارسات العشوائية.

ونفذت محافظة الجيزة حملات مكبرة بحي الهرم شملت شوارع الطوابق وكعببش والمشربية والمريوطية فيصل والعطور، واستهدف رفع التعديات والإشغالات من الطريق العام، وقد أسفرت عن رفع 800 حالة إشغال متنوعة.

وشدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات على مدار اليوم، وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة، وتوفير حرم لسير المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الجيزة التعديات الاشغالات الباعة الجائلين على الطرق

إقرأ أيضاً:

مع كثافة إقبال الزوار.. “حالة إشغال المصليات” تتيح لرواد المسجد النبوي معرفة المواقع الشاغرة

دعت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي قاصدي المسجد النبوي والمصلين إلى الاستفادة من خدمة “حالة إشغال المصليات في المسجد النبوي” مع بدء إجازة عيد الأضحى وكثافة إقبال الزوار.

وتعد خدمة “حالة إشغال المصليات في المسجد النبوي” من أهم الخدمات المتاحة باللغات العربية والإنجليزية والأوردية, حيث تتيح الخدمة لزوار المسجد النبوي معرفة حالة الطاقة الاستيعابية في جميع أنحاء المسجد قبل القدوم للصلاة فيه, والتأكد بشكل لحظي من الطاقة الاستيعابية في الأماكن المخصصة للصلاة في 12 موقعاً داخل المسجد النبوي وفي الحصوات, وفي التوسعات الشرقية والغربية والشمالية, وللنساء في الجهات الشرقية والغربية داخل المسجد وفي الساحات الشرقية والغربية والشمالية, والساحات الغربية الجديدة, وفي السطح, وتظهر الخدمة المتاحة عبر الرابط eservices.

wmn.

اقرأ أيضاًالمجتمع“الغذاء والدواء” تنظم محاضرات وأنشطة توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة الغذاء

gov.

sa/e-services/prayers_map للمستفيد حالة إشغال المصليات بأربعة ألوان سواء “متاح” أو “شبه مشغول” أو “مشغول” أو “غير متاح” بما يسهم في انسيابية دخول وخروج المصلين في أرجاء المسجد النبوي والساحات, وتفعيل الخطط التشغيلية الميدانية لتنظيم الحشود خلال أوقات الذروة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: حملات مكثفة لإزالة التعديات ومتابعة الأسواق والمخابز خلال العيد
  • محافظة القاهرة تخصص أرقاما لتلقي شكاوى المواطنين خلال عيد الأضحى
  • تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى.. حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى المنيا
  • في وقفة عرفات.. تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة
  • مع كثافة إقبال الزوار.. “حالة إشغال المصليات” تتيح لرواد المسجد النبوي معرفة المواقع الشاغرة
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة العناصر الإجرامية في أسيوط
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر
  • 10 صور ترصد رصف وتطوير شارع اللواء يسري بالعياط في الجيزة
  • حملات على شبكة مياه الشرب لإزالة التعديات بالمناطق التابعة لفرع النزهة في الإسكندرية