لبنان ٢٤:
2024-06-16@14:18:40 GMT

حزب الله يعود تدريجيا الى الاعلام

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

حزب الله يعود تدريجيا الى الاعلام

منذ بداية معركة "طوفان الاقصى" بدأ "حزب الله" تعديل سياسته الاعلامية بشكل لافت، اذ بات يرغب بالتوجه اكثر الى معظم فئات المجتمع اللبناني لتسويق سرديته المرتبطة بالمعركة الحاصلة جنوبا.
وفي هذا الاطار، أكدت مصادر مطلعة ان "حزب الله" قرر تفعيل حضوره الاعلامي بشكل غير مسبوق منذ سنوات، من خلال زيادة التسريبات الى بعض الاعلاميين والمحللين الذين يتواصل معهم او المقربين منه، اضافة الى اعادة فتح باب الظهور الاعلامي للقياديين والمسؤولين والنواب.


وبحسب المصادر فإن الحزب سينظم  ظهوره الاعلامي على الغالبية العظمى من وسائل الاعلام المرئية خلال المرحلة المقبلة، مع وضع استثناءات محدودة وذلك بسبب الخلاف الكبير مع بعض الاعلام والاعلاميين.
  المصدر: خاص "لبنان 24"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

هل تعمل محطات الوقود في عيد الأضحى؟.. مصدر بـ«البترول» يوضح

قال مصدر مسؤول بوزارة البترول والثروة المعدنية، إن محطات تموين السيارات بالبنزين وجميع خدمات وزارة البترول ومستودعات أنابيب البوتاجاز تعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 لتوفير المنتجات للمواطنين خلال هذه الفترة.

المحطات تعمل 24 ساعة

وأشار المصدر إلى أن هذا يأتي لتوفير جميع الخدمات للمواطنين وعدم تعطل حركة السير والعمل، حيث تكون محطات الوقود ومستودعات الأنابيب في خدمة المواطنين على مدار 24 ساعة، وبشكل طبيعي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن محطات الوقود تعمل بشكل طبيعي، وأن إجازات الأعياد لا تؤثر على طبيعة العمل داخل محطات الوقود، خاصة وأنها تقدم خدمات لجميع المواطنين ولا يمكن الاستغناء عنها سواء في السفر أو المنازل لتحقيق الطلبات، كما يتم تزويد المحطات بكميات من البنزين والسولار بشكل دوري لسد احتياجات المواطنين.

توافر أنابيب البوتاجاز خلال العيد

وأكد مصدر مسؤول بوزارة البترول، أن محطات تموين السيارات بالبنزين والغاز الطبيعي، ومستودعات أنابيب البوتاجاز تعمل بشكل طبيعي خلال فترة الأعياد، باعتبارها منشآت حيوية وضرورية مثلها مثل باقي القطاعات كالمستشفيات وأقسام لشرطة والطوارئ، والتي لا يمكن الاستغناء عنها خلال فترة الإجازات.

وأكد أن جميع المحطات تعمل بشكل مستمر على مدار الـ 24 ساعة خلال فترات عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • منع 900 شخص من دخول ألمانيا بشكل غير شرعي خلال يورو 2024
  • هل تعمل محطات الوقود في عيد الأضحى؟.. مصدر بـ«البترول» يوضح
  • بعد أعياد صامتة.. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرًا
  • بعد اعياد صامتة.. الزخم يعود لأسواق كردستان والسلع الكمالية تستعيد الحياة أخيرًا
  • الاتحاد يتراجع عن صفقة ناتشو
  • الرئيس تبون يعود إلى أرض الوطن
  • إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)
  • الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في أعمال قمة مجموعة السبع
  • الإعلامية نعمت الطبراني الددا في ذمة الله
  • موعد ذروة الموجة الحارة