تراجع ملحوظ شهدته دور العرض السينمائية مع الأسبوع الثالث لموسم أفلام عيد الفطر 2024، والذي يضم 5 أفلام هي «شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، أسود ملون، عالماشي، الحريفة»، والتي تشهد منافسة قوية.

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفرواي لـ«الوطن»، أن الأفلام حققت إجمالي إيرادات مبلغ 3 ملايين و349 ألفًا و14 جنيهًا، أمس الخميس والذي يسجل تراجعا ملحوظا في شباك التذاكر لهذا الموسم بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

إيرادات أفلام دور العرض السينمائية أمس

وأضاف الدفراوي، أن فيلم شقو حقق إيرادات بلغت مليونًا و699 ألفًا و622 جنيهَا، محتلا المركز الأول، بينما حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إيرادات بلغت مليونًا و431 ألفًَا و184 جنيهًا، وجاء في المركز الثالث فيلم عالماشي، والذي حقق إجمالي إيرادات بلغت 197 ألفًا و363 جنيهًا، بينما حصل فيلم أسود ملون على إيرادات بلغت 17 ألفا و988 جنيهًا، وتذيل فيلم الحريفة إيرادات شباك التذاكر بإجمالي إيرادات بلغت 2857 جنيهًا.

موعد طرح أفلام جديدة بالسينمات

وأشار محمود الدفراوي في تصريحاته إلى أنه من المقرر طرح عدة أفلام جديدة في دور العرض السينمائية بداية مايو المقبل من بينها فيلم «السرب»، وفيلم «بنقدر ظروفك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أفلام السينمات فيلم شقو ايرادات الأفلام فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عمرو يوسف أمينة خليل إیرادات بلغت جنیه ا

إقرأ أيضاً:

«السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)

فيلم السرب.. يستمر فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، في تحقيق الصدارة بحجم الإيرادات منذ طرحه وحتى وقتنا هذا، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر 645 ألف جنيها، ليتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 38 مليون جنيه.

فيلم السربتفاصيل فليم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهابية، والضربة الجوية التىي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السربأبطال فيلم السرب

يضم فيلم السرب في بطولته مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

شريف منير في فيلم السربآخر أعمال أحمد السقا

يشار إلى، أن أخر أعمال أحمد السقا في الدراما مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: «أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر»، وآخرين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضاًفيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 36 مليون جنيه بدور العرض أمس

أول تعليق من أحمد السقا على صورته بالذكاء الاصطناعي

فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يقترب من 27 مليون جنيه في أسبوعين

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • فيلم «السرب» يواصل تصدر إيرادات دور العرض
  • الأفلام المصرية تحقق 999 ألف جنيه إيرادات يوم واحد.. والسرب يحتفظ بنصيب الأسد
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبدالرازق يحقق إيرادات ضئيلة في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض أمس الجمعة
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • «عالماشي» يتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر بـ12 ألف جنيه في 24 ساعة
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)