أدلى يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بتصريح ناري بشأن خسارة إيفرتون الماضية في البريميرليج.

ويلعب ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد ظهر غدا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدث يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام يونايتد قائلا:" أنا متأكد من أن سباق اللقب أصبح بين السيتي وآرسنال".

تعليق مثير من كلوب بشأن تراجع مستوى صلاح وإهداره للفرص السهلة عاجل.. مدرب مازيمبي يتحدى الأهلي بتصريحات مثيرة قبل إياب نصف النهائي

وتابع مدرب ليفربول:" لم تعجبني كرة القدم التي نقدمها مؤخرًا، آمل أن أستطيع تعليم الأولاد أن يلعبوا كرة قدم جميلة مجددًا".

وابتعد  ليفربول عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بنسبة كبيرة وذلك بسبب خسارته أمام إيفرتون بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيفرتون الدوري الانجليزي ليفربول وست هام يونايتد مدرب ليفربول نادي ليفربول ليفربول الانجليزي بطولة الدوري الإنجليزي السيتي وارسنال بطولة الدوري الانجليزي الممتاز خسارة إيفرتون مباراة وست هام

إقرأ أيضاً:

صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

استقر يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي ولفرهامبتون ضمن الجولة 38 والأخيرة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتعد مواجهة اليوم غير المؤثرة، بعد أن فقد رسميا ليفربول، الملقب بالشياطين الحمر صاحب ال79 نقطة، فرصة استعادة اللقب المحلي، الذي ينحصر بين مانشستر سيتي وأرسنال، ليكتفي الريدز بالمشاركة في النسخة المقبلة لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، باحتلاله المرتبة الثالثة في جدول فرق المسابقة العريقة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

وأبرز الباحثين عن الذكري الطيبة الألماني يورجن كلوب، مدرب أصحاب الأرض، بتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له علي رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر الأسطوري، بعد نجاحات رائعة في تجربته الإنجليزية.

وكذلك لم يغب الفرعون محمد صلاح، جناح ليفربول وهدافه الأول، عن المشهد لكونه يخطط لرفع رصيده من الأهداف بقميص الريدز، خاصة أن رحيل صلاح وانتقاله إلي الدوري السعودي "روشن" من الأمور الواردة بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أن ولفرهامبتون يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية، بالفوز على كتيبة بحجم ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

وتقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون علي ملعب إنفيلد، اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأمارات،

تذاع مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتازعلي قناة bein sport hd 1 أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي لديها حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي.

مقالات مشابهة

  • من صاحبة صورة محمد صلاح المثيرة للجدل؟.. «عناق ولحظة وداع»
  • مقصية تاريخية ودموع وداع كلوب.. نهاية تاريخية للدوري الإنجليزي 2024
  • تكريم تاريخي وبكاء في ليلة وداع يورجن كلوب لجماهير ليفربول.. فيديو
  • شاهد.. استقبال جماهير ليفربول لـ كلوب في مباراته الوداعية
  • شاهد.. وداع خيالي من جماهير ليفربول ليورجن كلوب في مباراته الوداعية
  • كلوب يفاجئ جوارديولا بتصريح مثير قبل رحيله عن الدوري الإنجليزي
  • موقف كلوب من تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي
  • دي بروين يدلي بتصريح مثير بشأن مواجهة وست هام
  • صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم
  • محمد صلاح يتحدث عن علاقته بـ يورجن كلوب بعد مغادرة ليفربول