نشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» من أحد الحفلات التي أحيتها الفنانة ماجدة الرومي، معربة عن سعادتها بحضورها الحفل وسماع الفنانة ماجدة الرومي.

إلهام شاهين في حفل قصر عابدين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن مجموعة صور من حفل قصر عابدين، معلقة «أجمل حفلة حضرتها في أجمل مكان بمصر الجميلة العريقة قصر عابدين، مع أجمل وأرقى وأنقى إنسانة، الفنانة المبدعة التي حلقت بنا في السماء بصوتها الملائكي وأدائها الرائع وإحساسها الصادق وحبها الكبير لفنها وحبها العظيم لمصر».

إلهام شاهين ترحب بماجدة الرومي

ووجهت الفنانة إلهام شاهين عبر المنشور رسالة للمطربة ماجدة الرومي «وكيف لا وهي مولودة من أم مصرية من بورسعيد، مصر بلدك ترحب بك يا ماجدة وإحساسك بعلم مصر وأنتي تنحني له وتقبليه وتدوري به على المسرح، إحساس به كل المشاعر الوطنية الصادقة»، واختتمت حديثها بالترحيب بها وتوجيه الشكر لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجدة الرومي حفل قصر عابدين حفل ماجدة الرومي قصر عابدين إلهام شاهين ماجدة الرومی إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

صعيدي ينشر صورا غير لائقة لخطيبته فكان عقابه صادما.. ما القصة؟

من لا يؤتمن على العرض لا يؤتمن على أي شىء، بهذه المقولة يمكن أن نلخص الواقعة المؤسفة التي جرت تفاصيلها بمحافظة قنا في قلب صعيد مصر، حينما تجرد شاب من كل معاني المروءة والشهامة بعد أن قام بنشر صور غير لائقة لخطيبته على مواقع التواصل الإجتماعي في محاولة لإبتزازها، فكان الجزاء من جنس العمل.  

تفاصيل الواقعة

هدد الشاب عديم الاخلاق خطيبته السابقة بنشر صور لا اخلاقية لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي انتقاما منها علي تركها له .. فقدمت ببلاغ للسلطات المختصة ليكون عبرة لغيرة من عديمي الضمير.

أحداث الواقعة

ترجع وقائع القضية إلى أغسطس 2023، عندما قدمت فتاة، بلاغ لمباحث الإنترنت، تتضرر فيه من شاب كانت مرتبطة به، حيث أرسل لها صور إباحية على "واتساب" مصحوبة بعبارات تهديد للتشهير بها بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، ما تسبب لها فى أضرار نفسية جسيمة.

وبتكثيف التحريات تم التوصل لصاحب الرقم والقبض عليه وإحالة الواقعة للمحكمة الاقتصادية، والتى قضت بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة عامين مع الشغل.

حبس المتهم 

قضت الدائرة الابتدائية الأولى" جنح" بمحكمة قنا الاقتصادية، بدفع كفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألف جنيه وتعويض 20 ألف جنيه، بتهمة تهديد فتاة عبر تطبيق واتس آب بنشر صور إباحية لها على مواقع التواصل الاجتماعى. 

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: أرشيف الفنانين بالذكاء الاصطناعي مهم
  • صعيدي ينشر صورا غير لائقة لخطيبته فكان عقابه صادما.. ما القصة؟
  • إلهام شاهين: أرشفة الفن المصري يحفظ تراث وتاريخ الفنانين|فيديو
  • ابنة محسنة توفيق تحيي ذكرى وفاة والدتها: «أجمل ست في الدنيا»
  • خالد حميدة: رقمنة ذكريات الفنانين تحافظ على التراث .. وإطلاق المشروع قريبا
  • بهاء سلطان يشارك صورا من كواليس حفله بالكويت
  • الرئيس الفرنسي يستقبل نظيره الصيني بقصر الإليزيه
  • اسمها الحقيقي عفاف وعائلتها رفضت دخولها مهنة التمثيل.. محطات فنية في حياة ماجدة الصباحي
  • في ذكرى ميلادها.. محطات فنية في حياة ماجدة الصباحي
  • فى ذكراها.. سر ماجدة الصباحى مع القبلات فى الأفلام وقصة البوسة الأولى مع عمر الشريف