شهدت الحالة المرورية صباح اليوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024، كثافات مرورية وانتظام حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والطرق والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط انتشار أمني مكثف لتنظيم حركة السيارات، وتحسبًا لوقوع حوادث طرق.

تباطؤ حركة السيارات

تباطأت حركة السيارات أعلى محاور وكباري محافظة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المحافظة، مرورا بشارع السودان وشارع جامعة الدول العربية، ونزلة الطريق الدائري اتجاه طريق الكريمات الصحراوي ومحور صفط اللبن اتجاه الجيزة، كما تباطأت حركة السيارات أيضًا بشارعي الهرم، والبحر الأعظم، مرورا بشارع فيصل وشارع ترسا ومنطقة المريوطية ومدينة السادس من أكتوبر.

كثافات مرورية

وشهد أعلى طريق كورنيش النيل بمحافظة القاهرة، في اتجاه مناطق حلوان والملك الصالح، وحي عين شمس وسرايا القبة كثافات مرورية مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة، كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي في الاتجاه القادم من مدينة بنها في طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط.

تكدس حركة السيارات

وتكدست حركة السيارات بميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش مرورا بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر وأعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، بينما انتظمت حركة السيارات بميدان روكسي ورمسيس وسط تواجد أمني مكثف لسحب الكثافات المرورية، منعا لحدوث حوادث بالطرق وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات المخالفة وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًتطبيق «دارك ويب» و5 ملايين جنيه.. كلمة السر في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة

الدارك ويب عالم التعذيب وتقطيع الأعضاء البشرية.. جريمة طفل شبرا الخيمة كشفت خفايا الإنترنت المظلم

اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحالة المرورية تكدس حركة السيارات كثافات مرورية نشرة المرور حرکة السیارات

إقرأ أيضاً:

البريد المصري يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة الاحتفال بمرور مئة عام على تأسيس نادي السيارات المصري، الذي يعد من أقدم أندية السيارات في العالم.

ترجع نشأة نادي السيارات المصري، إلى عهد الخديوي عباس حلمي الثاني، وذلك مع بدء انتشار السيارات في مصر واهتمام المصريين بهذه الوسيلة الجديدة للتنقل، وعلى الرغم من توقف النادي عن النشاط لفترة قصيرة بسبب الحرب العالمية الأولى، فإنه أُعيد تأسيسه عام 1924 تحت اسم «نادي السيارات الملكي المصري»، حيث كان الهدف من إنشائه هو تجميع مالكي السيارات في مصر، من الأمراء والنبلاء والأجانب وكبار التجار ومختلف فئات المجتمع، من أجل الترويج لاستخدام السيارات.

يشار إلى أن تصميم الطابع يُجسِّد تاريخ نادي السيارات المصري العريق، حيث يُظهر مبنى النادي مع سيارات قديمة من فترة الأربعينيات، ليعبِّر عن تطور وسائل النقل في مصر خلال هذه الفترة، كما أن مقاس الطابع 4 سم في 6 سم، مؤمن ضد التزييف، متعدد الألوان، قيمته عشرة جنيهات، ومزود بتقنية الـ QR Code بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية تمكن مقتني هذه الطوابع من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذا الإصدار بطريقة مبتكرة وجذابة.

مقالات مشابهة

  • الشوارع زحمة.. خريطة الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. انتظام حركة السيارات بالقاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة أعلى المحاور والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| ذئب بشري» يهتك عرض فتاة.. وحبس الممثل محمد غنيم 3 سنوات
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة ورصد المخالفين
  • طابع بريد تذكاري بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس نادي السيارات
  • البريد المصري يصدر طابعا تذكاريا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس نادي السيارات