الأسبوع:
2024-05-14@03:21:17 GMT

وفاة أحد مصابي حريق منزل بالفيوم

تاريخ النشر: 29th, April 2024 GMT

وفاة أحد مصابي حريق منزل بالفيوم

توفيت اليوم الأحد فتاه تدعي: "أيه سامح رشاد 16 عاما من مصابي حريق منزل بالفيوم متأثرة بجراحها ليصل عدد المتوفين بحادث حريق منزل بقرية منقار إلى شخصين، ليُسفر الحريق عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى الفيوم العام وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

كانت البدايه عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة ابو طالب، مأمور مركز شرطة إبشواي، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل بعزبة منقار بدائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ولكن بعد أن تفحم جسد شخص يدعي:" عبد الرحمن عصمت رشاد 30 سنة لقي مصرعه كما أصيب 3 اخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد انور المصري رئيس مباحث المركز أن حريقا نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض (البلوك) واثناء تواجد الاشخاص بالمنزل انفجرت اسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وجري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى الفيوم العام اخبار الحوادث انفجار اسطوانة غاز حوادث الفيوم حريق هائل بمنزل بالفيوم

إقرأ أيضاً:

المؤبد لمتهم قتل زوجته وقدمها قربانا لفتح مقبرة أثرية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة استئناف الفيوم، في جلستها اليوم برئاسة المستشار أيمن ممدوح أحمد وعضوية المستشارين أيمن طه حسن ووائل محمد علي وأحمد حجاج محمود، أمين سر محمد أحمد، بالمؤبد للمتهم محمد ج لقيامه بقتل زوجته .  

وكان سبق وصدر حكم علي المتهم من محكمة الجنايات في العاشر من فبراير الماضي بإعدامه، بعد أخذ الرأي الشرعي  لفضيلة مفتي الديار المصرية في شهر يناير 2024 بإعدامه في التهم المنسوبة إليه بقتل زوجته لتقديمها قربانا للجان لفتح مقبرة أثرية داخل منزله.

وكانت البداية عندما اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام، بوصول جثة شابة مذبوحة، وادعاء أسرة الزوج سقوط لوح زجاجي عليها، إلا أنّ هناك شبهة جنائية في الوفاة.

وانتقلت قوة أمنية، تحت إشراف المقدم محمد بكري صوفي، مفتش مباحث مركز إطسا، وبرئاسة الرائد أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز، إلى مستشفى الفيوم العام، وتبينّ مصرع زوجة ذبحًا على يد زوجها، ويدعى محمد.ج، ويبلغ من العمر 33 سنة، أمام أطفالهما قربان للجنّ لفتح مقبرة أثرية.

فتح مقبرة أثرية
وانتقلت قوة أمنية إلى مسرح الجريمة على الفور بقرية دفنو بدائرة المركز، حيث جرى فرض كردون أمني حول المنزل، فيما فر الزوج هاربًا، بينما تكثف قوات الأمن من جهودها لسرعة ضبط الزوج المتهم، وتمكنت مباحث المركز من القبض على الجاني مختبئا في شقة أحد أقاربه بمدينة 6 أكتوبر استعداد لهروبه خارج البلاد.

أكدت تحريات مباحث المركز إقدام الشاب (محمد.ج) 33 عامًا على ذبح زوجته 'د.إ.ا' في العقد الثاني من العمر، أن لديها 3 أطفال أصغرهم عمره شهران وأكبرهم 5 سنوات من عائلة واحدة وهي ابنة عمته، وذبحها قربانًا للجن لوجود مقبرة أثرية بمنزله وقيامه بالحفر منذ شهور، حيث أوهمه أحد الدجالين بتقديم ذبيحة لفتح المقبرة.

مقالات مشابهة

  • المؤبد لمتهم قتل زوجته وقدمها قربانا لفتح مقبرة أثرية بالفيوم
  • إصابة ربة منزل في حريق منزل بدار السلام بسوهاج
  • مصرع صبي وإصابة شقيقه فى حادث جرار زراعى بالفيوم
  • مصرع طفل وإصابة شقيقه في حادث دهس جرار زراعي بالفيوم
  • مراسل رؤيا: وفاة طفل بحريق منزل في معان
  • نائب محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز إبشواي
  • إصابة شخصين إثر إنهيار حائط منزل بالفيوم
  • إصابة مواطنين إثر انهيار حائط منزل بالفيوم
  • إصابة مواطنين انهار عليهم حائط بمنزلهم فى إحدى قرى مركز إطسا بالفيوم
  • إصابة ربة منزل وابنائها الثلاثة في حريق شقة سكنية بمدينة 6 أكتوبر