كتب- محمد فتحي:
أكد الشيخ محمد أبو بكر، أن انتقاده للإعلامية ميار الببلاوي ليس له علاقة بالأزهر الشريف والأوقاف، لافتًا إلى أنه أمرًا يتحمل فيه المسؤولية كاملة وحده.

وطالب "أبو بكر"، منتقديه عدم الإساءة له في التعليقات الخاصة بالمنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتًا إلى أنه ينقد الأفكار وليس الأشخاص، وهذا هو الهدف من انتقاد الفنانة ميار الببلاوي.

وأضاف: مفضحتش حد، فيه فرق بين تصريح في السر وتصريح في العلن، والمقصود بحضرتك الأستاذة ميار اللببلاوي اللي طلعت وصرحت في العلن، وطالما التصريحات دخلت بيوتنا، فلابد أن يدخل الرد بيوتنا.

يذكر أن المحامي عبد الله عوض دفاع الفنانة ميار الببلاوي قدم بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجهًا فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، متهمًا إياها بالزنا.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان محمد أبو بكر الأوقاف ميار الببلاوي الطلاق میار الببلاوی أبو بکر

إقرأ أيضاً:

«أوقاف مطروح» تستقبل 2000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأولى بالرعاية

أعلن الشيخ حسن عبد البصير عرفة وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، عن استقبال 2000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في مراكز ومدن المحافظة.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، اليوم، إن السلع الغذائية استقبلها الشيخ إبراهيم الفار مدير المتابعة بأوقاف مطروح، على رأس لجنة ضمت الشيخ رضا البرلسي والشيخ عماد وصال.

تسليم المواد الغذائية إلى التضامن الاجتماعي 

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، أن لجنة الأوقاف قامت بتسليمها إلى مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، والتي أعدت أسمائها مسبقا من خلال وزارة التضامن طبقا للكشوفات والبحوث الاجتماعية التي أجرتها على المستحقين في القرى والنجوع بنطاق المحافظة.

تعاون بين الوزارات لدعم الأسر الأكثر احتياجا 

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، أن التشابك بين مؤسسات الوطن ووزارته «تموين» و«تضامن» و«أوقاف» هدفه مصلحة المواطن ووصول السلع لمستحقيها بكرامة وعزة، خاصة في المناطق النائية، كما أنه يعكس دور وزارة الأوقاف دعويا واجتماعيا ونجاح مشروع صكوك الإطعام الذي يحقق نجاحات متوالية على مدار الأعوام الماضية، وهو صورة من صور التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن.

لجان مشتركة في توزيع المواد الغذائية 

ولفت وكيل الوزارة إلى أنه سيتم التوزيع بلجان مشتركة بالتعاون بين مديريتي الأوقاف والتضامن ومجالس المدن على مستوى محافظة مطروح.

مقالات مشابهة

  • «أوقاف مطروح» تستقبل 2000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأولى بالرعاية
  • تكريم الموظفين المجيدين ضمن ندوة "الأنظمة الرقمية بالأوقاف" في مسندم
  • الذايدي: فضل الكرة السعودية على رونالدو أكثر من فضله عليها .. فيديو
  • سر كلمات أغنية «بلاش تبوسني في عينيا» لعبد الوهاب.. ما علاقة والدته؟
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي عدد زيجات تيسير فهمي
  • أحمد حلمي يكشف مفاجأة على هاتفه… ما علاقة منى زكي؟
  • رسائل دعم للفنانة دنيا سمير غانم عقب إعلانها عن فيلم روكي الغلابة: هتكسري الدنيا
  • أستاذ بالأزهر: الحر الشديد من تنفيس جهنم على الدنيا (فيديو)
  • التنظيم والإدارة توضح حقيقة عدم وجود درجات وظيفية بمسابقات وظائف الأوقاف
  • أوقاف الفيوم تتسلم 8 أطنان سلع غذائية من صكوك الإطعام