عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم جوميز التحية والتهنئة  للاعبين على الفوز  في مباراة دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وأشاد بالأداء المتميز والروح العالية خلال اللقاء، مما ساعد في تحقيق فوز مستحق بثلاثية والتأهل للنهائي .

وحرص جوميز خلال الجلسة على منح اللاعبين بعض الرسائل الخاصة، وطالبهم بغلق صفحة بطولة الكونفدرالية بشكل مؤقت، والتركيز على المباراة  المقبلة أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ضرورة مواصلة العمل بجدية للمنافسة في كافة البطولات، وأكد على ثقته الكاملة في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجًا تأهيليًا خاصًا  خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، واستمرت هذه الفقرة لمدة 15 دقيقة تقريبًا، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال وإشراف خاص من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

دياز يحسم موقفه من الرحيل عن ليفربول نجم مانشستر سيتي يفضل الرحيل إلى ريال مدريد


وأدى لاعبو الفريق العديد من التدريبات التأهيلية الخاصة بتقوية العضلات بالإضافة  إلى تدريبات بدنية وفقًا للبرنامج الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوميز يجتمع بالونش وشيكابالا
  • تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • تدريبات خطيطة فى مران الزمالك اليوم
  • تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك خلال المران
  • تعليمات من جوميز للاعبى الزمالك على هامش المران
  • برنامج بدني خاص لفريق الزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بجهازه المعاون
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا