صدى البلد:
2024-06-11@19:34:37 GMT

توريد 20 ألف طن قمح لصوامع وشون سوهاج

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

أعلن المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، في تصريح خاص لـ"صدى البلد" أنه تم توريد 20753.368 طن قمح من المُزارعين، وتسليمهم إلى صوامع وشون شركة مطاحن مصر العليا والشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين والبنك الزراعي المصري.

 

وأشار إلى أنه قد تم توريد 20753.

368 طن قمح إلى صوامع وشون وبنوك مراكز محافظة سوهاج المُختلفة، منذ بدء عملية التوريد يوم 15/4/2024 وحتى 30/4/2024، عقب استلامها من المُزارعين.

تخصيص 12 فدانًا لإنشاء جامعة سوهاج التكنولوجية| ولجنة المجلس الأعلى تتفقد الموقع "زراعة سوهاج" تعقد الملتقى التوظيفي السنوي لتوفير فرص العمل وتعزيز مهارات الخريجين توريد الأقماح

وصرح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" منذ قليل، أنه تم التوريد إلى الصوامع التالية:" صومعة سوهاج، صومعة البلينا، صوامع غرب طهطا، شونة طما الملحقة"، وغيرهم من صوامع وشون محافظة سوهاج.

 

وأشار المهندس محمد إبراهيم، إلى أنه تم تحويل شونة طهطا إلى بنكر طهطا، ما جعله يستوعب 25 ألف طن بدلًا من 9 آلاف طن، كـ سعة تخزينية أكبر ضعفي مما كانت عليه من قبل، لافتًا إلى أن محافظة سوهاج يوجد بها 3 صوامع مُخصصة لتخزين القمح بإجمالي 152 ألف طن و168 كيلو.

 

وهي صوامع غرب طهطا بسعة تخزينية 60 ألف طن وتتبع الشركة القابضة للصوامع والتخزين، وصوامع أولاد نصير بسعة 30 ألف طن وصوامع البلينا بسعة 20 ألف طن، وذلك بالإضافة إلى شون بمراكز "سوهاج، طما، طهطا"، كما يوجد خليتين بالصوامعة غرب بمركز طهطا كمركز تجميع إضافي سعة الواحدة 5  آلاف، يُستخدما عند الاحتياج لسعة تخزينية أكبر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج قمح توريد مطاحن صوامع وشون ألف طن

إقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox

استعرضت مايكروسوفت خلال مؤتمر Xbox Games Showcase ثلاثة نماذج جديدة من منصات Xbox المخصصة لمحبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.

يأتي النموذج الأول كنسخة مطوّرة عن منصات Xbox Series S، باللون الأبيض، وزوّد بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت، ويفترض أن يطرح للبيع بسعر 349 دولارا.

والنموذج الثاني جاء كنسخة مطورة عن أجهزة Xbox Series X، باللون الأبيض أيضا، وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت، ومن المفترض أن يطرح بسعر 449 دولارا.

أما النموذج الثالث فجاء مطورا عن أجهزة Xbox Series X، وبلون مميز يسمى Galaxy Black Special Edition، وجهّز بذاكرة داخلية بسعة 2 تيرابايت، وسيطرح بسعر 599 دولارا.

وأشارت مايكروسوفت خلال المؤتمر إلى أنها ستوفر معلومات إضافية عن مواصفات هذه الأجهزة في وقت لاحق، وستطرحها في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

المصدر: 3dnews

 

مقالات مشابهة

  • توريد 154 ألف و23 طن قمح من المزارعين لصوامع وشون سوهاج
  • مايكروسوفت تطلق إصدارات جديدة من أجهزة Xbox
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • توريد 606 ألف طن قمح لصوامع وشون الشرقية
  • ارتفاع توريد محصول القمح لصوامع الشرقية إلي 606 الف طن
  • شون وصوامع سوهاج تستقبل 152 ألف طن قمح من المزارعين
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • توريد 605 ألف طن قمح لصوامع وشون الشرقية
  • سلامة الغذاء: استيفاء 9 منشآت تخزينية و3 محالب لشروط الاعتماد
  • شون وصوامع سوهاج تستقبل 150 ألف طن قمح من المزارعين