تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت الفنانة ياسمين صبرى جمهورها أحدث ظهور لها، من صالة الألعاب الرياضية أثناء ممارسة رياضة "اليوجا".

ونشرت الفنانة ياسمين صبرى على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، مجموعة من الصور تستعرض فيها لياقتها البدنية، لتشارك بها جمهورها.

 

وتفاعل الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع الصور، وانهالت التعليقات التى أشادت بممارسة الفنانة ياسمين صبرى الدائم للرياضة.

إعتادت الفنانة ياسمين صبرى الحديث الدائم عن حبها للرياضة، فى أى لقاء إعلامي لها، خاصةً وأنها تعتبر مثل أعلي لكثير من الجمهور، وتحرص طوال الوقت على بث الأفكار الإيجابية، والحرص على ممارسة الرياضة.

شاركت الفنانة ياسمين صبرى فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "رحيل"، ولم يحقق المسلسل النجاح المنتظر، بعد فترة غياب لها لسنوات عن المشاركات الرمضانية.

تعرض المسلسل لموجه من النقد والسخرية من جمهور ورواد السوشيال ميديا، خاصةً مشاهدها داخل السجن وهى بكامل أناقتها، وملامحها تتزين بأدوات التجميل، وهو ما يتنافى مع طبيعة المشاهد الخاصة بالحبس.

المسلسل بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، حازم سمير ط، أحمد بدير، أحمد صيام، تأليف محمد عبدالمعطي، والإخراج محمد عبد السلام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ياسمين صبري اليوجا الفنانة ياسمين صبري مسلسل رحيل أحمد صلاح حسني الفنانة یاسمین صبرى

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي تغازل جمهورها.. فستان أحمر مثير|شاهد

أشعلت الفنانة رانيا فريد شوقي مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات جريئة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، مستعرضة أنوثتها بالأحمر المثير وملامح جذابة.

 

الفنانة رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي تتألق بالأحمر المثير

وتألقت رانيا فريد شوقي بفستانين باللون الأحمر، فالأول كان بصيحة الكب، ومصنوع من قماش الحرير المكشكش مع الدانتيل المنفوش في الجزء السفلي، وتزينت فيه برابطة عنق من نفس قماش الفستان مع خواتم مرصعة بالألماس.

 

أما الفستان الثاني كان مصنوع من قماش القطيفة بقصة مجسمة مع صيحة الأوف شولدر؛ مما عكسا أنوثتها وأبرزا قوامها الممشوق وجمالها الساحر، كما تزينت بعقد مصنوع من اللؤلؤ الأبيض وخاتم الزواج فقط.
 

 

الفنانة رانيا فريد شوقي

وفضلت رانيا فريد شوقي الظهور بملامح جريئة، إذ اختارت الأحمر الصاخب كأحمر شفاه، وحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، بالإضافة للبلاشر، وإعتمدت درجات النود كظلال للعين؛ لتحصل علي عينين واسعتين جذابتين.

 

وإعتمدت رانيا فريد شوقي تصفيفة شعر مميزة، فإختارت تصفيفة الويفي الناعمة، وثبتت غرتها على أحد الجانبين، وتركت باقي خصلاتها على كتفيها.

 رانيا فريد شوقي ووالدها
رانيا فريد شوقي تحيي ذكرى والديها بالدعاء

وتحرص الفنانة رانيا فريد شوقي على إحياء ذكرى والدها، فكتبت في الذكرى السابقة الـ ٢٥ عبر حسابها على الموقع الأشهر "فيس بوك": "ربع قرن على رحيلك يا حبيب العمر سنين بتجرى ما فيش حاجة ليها طعم من غيرك".

 

كما أحيت الفنانة رانيا فريد شوقي، الذكرى الأربعين لوالدتها الراحلة السيدة سهير ترك، زوجة النجم الكبير الراحل فريد شوقي، والتى رحلت عن عالمنا في 23 مارس الماضي.
 

ونشرت رانيا صورة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت قائلة: "فات اربعين يوم علي فراقك وحشتني و مفتقداك في كل حاجة في حياتي انا تائهة ومش مستوعبة و ضعيفة و مكسورة و ماشية اكلم نفسي هو حقيقي انا مش هشوفك تاني استغفر الله العظيم لله الأمر من قبل ومن بعد.. اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رزاق يا كريم، اجعل أمي من أهل الجنة، وارفع درجتها واجعلها في عليين.. اللهم أنت الكريم، ارزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم، تحت ظل عرشك الكريم".

 

 

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • زفاف ياسمين رئيس.. تفاصيل حفل ليلة العمر
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • رانيا فريد شوقي تغازل جمهورها.. فستان أحمر مثير|شاهد
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"
  • شاهد بالصور.. الفنانة إيمان الشريف تغني في جنوب السودان وتشيد بأهالي جوبا
  • ياسمين صبري تختار ليوناردو دي كابريو وتوم كروز لمشاركتها في عمل عالمي
  • مي سليم تعيش قصة حب جديدة والزفاف قريبا.. تفاصيل