وأعلنت السلطات الروسية حالة الطوارئ في مدينة يكاترينبغ عاصمة إقليم سفيردلوفسك.

اعلان

قالت وزارة الطاقة الروسية اليوم السبت إن الهبوط الكثيف للثلوج أدى إلى انقطاع الكهرباء عن حوالي 79 ألف شخص في إقليم سفيردلوفسك في منطقة الأورال الفدرالية في وسط روسيا.

وقال مسؤولون روس إن خدمات التدفئة والمياه انقطعت عن عدة مناطق في الإقليم نتيجة تساقط الثلوج الكثيف والغير معتاد في هذا الوقت من العام.

مقتل 48 شخصاً على الأقل في انهيار أرضي بطريق سريع في الصينالأعاصير في أوكلاهوما تخلف دمارًا واسعًا وقتيلين وتحذيرات من وقوع فيضانات في ولايات أخرىفيضانات كينيا تجبر السلطات على إجلاء السياح من محمية ماساي مارا الشهيرة

وخلال 12 ساعة، تساقطت على المنطقة نصف كمية الثلوج المعتادة خلال شهر كامل، ووصل ارتفاع الغطاء الثلجي بالطرقات إلى 32 مليمتر.

وأعلنت السلطات الروسية حالة الطوارئ في مدينة يكاترينبغ عاصمة الإقليم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محتجون يفترشون الأرض لمنع حافلة تقل مهاجرين من العبور في لندن شاهد: هزّت صورة المدينة المثالية؟ أمطار غزيرة تضرب دبي مجدداً وتعطّل الرحلات الجوية حرارة الطقس تزيد من معاناة الفلسطينيين النازحين في غزة ثلوج روسيا انقطاع الطاقة الكهربائية الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف إسرائيلي على القطاع ومقتل 5 فلسطينيين بالضفة الغربية وبوادر إيجابية عن صفقة تبادل يعرض الآن Next شاهد: إنقاذ 87 مهاجراً من الغرق قبالة سواحل ليبيا ونقلهم إلى إيطاليا يعرض الآن Next تقرير إسرائيلي يكشف: قطر مستعدة لإبعاد قادة حماس من الدوحة في حال عرقلوا صفقة الرهائن يعرض الآن Next السعودية تحبس مناهل العتيبي 11 عاما لدعمها حقوق المرأة.. والعفو الدولية تطالب بإطلاق سراحها يعرض الآن Next للمرة الأولى.. إمبراطورية الغاز الروسي في مرمى سهام الاتحاد الأوروبي اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع واعتقال مشتبه به حاول مهاجمة موكب نتنياهو في تل أبيب الحرب على غزة: قصف لا يهدأ على القطاع وإسرائيل تمهل حماس أسبوعا لإبرام صفقة أو اجتياح رفح أحدهم دعا إلى المقاطعة.. حملات اعتقال واسعة للمواطنين الذين ينتقدون إسرائيل عبر الإنترنت في السعودية جعجع: دخول حزب الله الحرب إلى جانب حماس أضر بلبنان ولم يساعد غزة شماتة بحلفاء كييف؟ روسيا تقيم معرضًا لمعدات عسكرية غربية استحوذت عليها في أوكرانيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة - طلاب جامعة روسيا الصين الاتحاد الأوروبي فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة طلاب قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة طلاب ثلوج روسيا انقطاع الطاقة الكهربائية الطقس قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة طلاب جامعة روسيا الصين الاتحاد الأوروبي فرنسا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

جامعة أكسفورد تُعيد منحوتة لقديس هندوسي عمرها 500 عام إلى الهند

أعلنت جامعة أكسفورد البريطانية أنها ستعيد تمثالاً لشاعر وقديس هندوسي عمره 500 عام إلى الهند، وكان التمثال البرونزي الذي يبلغ طوله 60 سم تقريبًا، والذي يصور تيرومانكاي ألفار، معروضًا في متحف أشموليان بالجامعة.

اعلان

وبحسب صحيفة الغارديان، تم تقديم مطالبة باستعادة المنحوتة التي تعود للقرن السادس عشر للشاعر والقديس التاميل من جنوب الهند من خلال السفارة الهندية. ويعتقد أن التمثال البرونزي قد نُهب من أحد المعابد معبد الهندية.

وجاء في بيان صادر عن متحف أشموليان: "في 11 مارس 2024، وافق مجلس جامعة أكسفورد على مطالبة السفارة الهندية بإعادة تمثال برونزي يعود للقرن السادس عشر للقديس تيرمانكاي ألفار من متحف أشموليان. وسيتم الآن تقديم هذا القرار للمفوضية الخيرية للموافقة عليه".

ومن القطع الأثرية الأخرى المتنازع عليها، الماسة الكوهينور المثيرة للجدل وهي واحدة من أكبر الأحجار الكريمة في العالم، حيث نُقلت بعد نهبها من قبل شركة الهند الشرقية البريطانية في عام 1849. وقدمت الهند عدة مطالبات لاعتبارها المالك الشرعي لها بالإضافة إلى مطالبات من حكومات أخرى مثل إيران وباكستان وأفغانستان.

شاهد: صخب ورقص وألوان زاهية ... الهندوس في باكستان يحتفلون بمهرجان "هولي"شاهد: موجة حر حادة تضرب الهند وباكستان ودرجات الحرارة تتخطى 50 درجة مئويةانطلاق المرحلة السابعة والأخيرة من انتخابات الهند.. هل ينجح مودي بالفوز بولاية جديدة؟

وافقت أكسفورد قبل عامين على إعادة ما يقرب من 100 قطعة برونزية من بنين إلى الحكومة النيجيرية تم نهبها في عام 1897 عندما هاجم الجنود البريطانيون مدينة بنين واحتلوها حيث وسعت بريطانيا نفوذها السياسي والتجاري في غرب إفريقيا.

تم تعليق إعادة هذه العناصر من قبل اللجنة الخيرية، وهي هيئة تنظيمية في إنجلترا وويلز تقرر ما إذا كانت إعادة الأعمال الفنية تقوض المهمة الخيرية للمنظمة. ستحتاج البرونزية الهندية أيضًا إلى موافقة اللجنة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا شاهد: ألصقوا على وجهه صورة لشخصية كارتونية.. نشطاء يستهدفون بورتريه رسمي للملك تشارلز هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" المملكة المتحدة جامعة أكسفورد الهند اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: غارات على رفح واشتباكات في جنين وحماس تسلّم ردها على مقترح وقف إطلاق النار يعرض الآن Next الأردن يستضيف مؤتمراً دولياً للاستجابة الإنسانية في غزة ودعوات لإسرائيل بوقف استخدام التجويع كسلاح يعرض الآن Next زلزال سياسي في فرنسا: مارين لوبان تدعم الزعيم اليميني جوردان بارديلا لرئاسة الوزراء غداة حل البرلمان يعرض الآن Next تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش يعرض الآن Next واشنطن ترفع حظر إمدادات الأسلحة لكتيبة "آزوف" الأوكرانية المتطرفة والكريملين يرد: مصرّون على إيذائنا اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجلس الأمن الدولي فرنسا جو بايدن فلسطين الحرب في أوكرانيا منظمة الأمم المتحدة قصف Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • جامعة أكسفورد تُعيد منحوتة لقديس هندوسي عمرها 500 عام إلى الهند
  • الأمم المتحدة: أكثر من 10 ملايين نازحا داخل السودان بسبب الحرب
  • شاهد: وزارة الدفاع الروسية توثق عمليات قصف مدفعي مكثف في أوكرانيا
  • شاهد: مشاهد جوية لفيضانات في جنوب النمسا
  • إدراج رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة تيموشينكو على قائمة المطلوبين في روسيا
  • شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • روسيا تنشر فيديو لقصف مواقع في أوكرانيا بواسطة طائرات مسيّرة
  • شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض
  • شاهد: مئات الآلاف يشاركون في مسيرة فخر المثليين في فينا
  • شاهد :إسرائيليون يحتفلون بعد استعادة أربعة محتجزين من قطاع غزة