كشف مجدي يوسف مراسل صدى البلد فى بروكسل، تفاصيل وكواليس احتفالات المصريين في بلجيكا بعيد القيامة المجيد في كنيسة العذراء مريم.

 

محافظ الجيزة يزور الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة .. صور بالكاتدرائية المرقسية .. البابا تواضروس يترأس قداس عيد القيامة

 

وقال مجدي يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  أقباط مصر في بلجيكا ولوكسمبورج يحتفلون بعيد القيامة المجيد".

أضاف مجدي يوسف:" سفير مصر في بلجيكا بعث برسالة تهنئة للمصرين الاقباط في بلجيكا للتهنئة بعيد القيامة المجيد، ونقل تهنئة الرئيس السيسي للجالية بعيد القيامة".

 قال الإعلامي أحمد موسى:" مصر تحتفل اليوم بعيد القيامة المجيد والشعب المصري كله واحد ".

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :" كل سنة وكل حبايبنا واخواتنا وأصدقائنا من الأقباط بألف خير وأدام الله هذه المحبة بيننا".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد بروكسل عيد القيامة الأقباط اخبار التوك شو بعید القیامة المجید فی بلجیکا

إقرأ أيضاً:

إدارة العميد توجه رسالة شكر إلى الرئيس تبون

تقدمت إدارة مولودية الجزائر، برسالة شكر وعرفان، إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بعد التهنئة التي تقدم بها الرئيس إلى النادي، اثر تتويجه بلقب البطولة الثامن في تاريخه.

وتقدم رئيس المولودية حكيم حاج رجم، باسمه وباسم كل عائلة عميد الأندية الجزائرية. بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع عبد المجيد تبون. على تهنئته للمولودية بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم للموسم الكروي 2023/2024″.

كما أبرز رئيس العميد، بأن تهنئة الرئيس يعتز بها كل منتسب لهذا الكيان من إدارة وطاقم فني ولاعبين وأنصار.

مضيفا في ذات الرسالة: “بل ونعتبرها أكبر حافز معنوي للمولودية من أجل المضي قدما للمساهمة في النهوض بكرة القدم والرياضة في الجزائر. ومسايرة الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للرياضة والشباب.”.

وجددت إدارة المولودية في المقابل. شكرها للرئيس تبون. وللدولة الجزائرية على دعمهم المتواصل للنوادي الجزائرية خدمة للرياضة والشباب في هذا الوطن.

مؤكدا بأن هذا الدعم يجسده موقف السلطات العليا بمرافقة الشركات الوطنية للفرق الجزائرية. وخاصة مولودية الجزائر التي تستفيد من دعم مؤسسة سوناطراك.

كما حظي الفريق بشرف الإستفادة من ملعب الشهيد “علي لابوانت” بالدويرة بقرار شخصي من رئيس الجمهوري: “لترد المولودية اليوم وتؤكد أنها في مستوى الثقة والتطلعات بتتويجها رسميا بلقب البطولة الثامن في تاريخها. وكذا بلوغها نهائي كأس الجمهورية الذي سيكون لنا شرف لعبه تحت رعايتكم السامية.”

مقالات مشابهة

  • موالد مصر في معرض تشكيلي يقيمه “موشن جاليري” للفنان أحمد مجدي
  • هبة مجدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • أحمد موسى: مشروعات وزارة النقل توفر 2 مليون فرصة عمل
  • وفاة مراسل قنوات بي إن سبورتس أحمد نوير
  • إدارة العميد توجه رسالة إلى الرئيس تبون
  • إدارة العميد توجه رسالة شكر إلى الرئيس تبون
  • تفاصيل اكتشاف نهر الأهرامات بالجيزة.. هل يحل لغز نقل الأحجار العظيمة؟
  • البطريرك يستقبل وفدًا من هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية مهنئين بعيد القيامة
  • أول الأصوام عقب عيد القيامة.. كل ما تريد معرفته عن صوم الرسل
  • آخر كلمات الإعلامي الرياضي أحمد نوير قبل رحيله.. لحق بوالدته بعد 4 أشهر